عاجل

اخر اخبار الرياضة .. مدرب صربيا: سنلعب أمام البرازيل من أجل الفوز فقط

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب ملادين كرستايتش مدرب منتخب صربيا عن حزنه وأسفه للخسارة التي مني بها منتخب صربيا في الدقائق الأخيرة من مواجهة سويسرا والتي انتهت بفوز الأخيرة (1-2)، وقال بعد هذه الخسارة لابديل أمامنا سوى تحقيق الفوز على حساب البرازيل في الجولة الأخيرة للمجموعة الخامسة من أجل التأهل للدور الثاني من كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

وقال كرستايتش، في تصريحات عقب مباراة سويسرا نقلتها وكالة الانباء الاسبانية «نحن في موقف صعب يتطلب الآن الفوز على البرازيل في الجولة الأخيرة. سنركز على ذلك ونبذل كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز. لا شيء مستحيل في الحياة».

وأكد «منذ اليوم الأول بعد سحب القرعة، ظنت الأغلبية أن البرازيل هي المرشحة للتأهل والفوز بالمونديال لكننا اصبحنا في ذلك الموقف الصعب».

وبدا مدرب صربيا حزينا للهدف الذي مني به مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة والذي أدى للخسارة، وقال «بالطبع الهزيمة مؤلمة. كنا متعادلين. كانت مباراة متكافئة. ربما استحوذت سويسرا بصورة أكبر بعض الشيء على الكرة لكننا كنا نسعى إلى الفوز عندما كانت النتيجة 1-1».

وأصر كرستايتش أنه سعى وراء النقاط الثلاث وقال لعبنا من أجل الفوز بدليل التغييرات فقد «أخرجنا لاعب وسط مدافع وأدخلنا آخر مهاجم. لكن للأسف تلقينا هدفا في الدقيقة 90. هذه هي كرة القدم. لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا. إلا أن اللاعبين بذلوا كل ما بوسعهم».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب صربيا: سنلعب أمام البرازيل من أجل الفوز فقط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق