اخر اخبار الرياضة .. مدرب بولندا: الغضب من هزيمة السنغال سيدفعنا للفوز على كولومبيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال أدم نافوكا المدير الفني لمنتخب بولندا، إن فريقه لا يزال غاضبا من الخسارة المفاجئة أمام السنغال بنتيجة (2-1)، في مباراته الأولى ببطولة كأس العالم، مما يمثل دافعا للفوز على كولومبيا غدا الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة بمونديال روسيا 2018.

وأضاف نافوكا خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة التي ستقام في ملعب «كازان أرينا»: «نتوقع مواجهة صعبة وقوية للغاية، لكن دعني أقول إنني أعتقد بقوة، أننا سننتصر غدا، نشعر بغضب شديد عقب مباراة السنغال، لذلك نريد أن نقدم أداء مختلفا».

وسيخوض منتخب بولندا مباراة الغد، وسط مخاوف من الدفاع، في ظل غياب المدافع كميل جليك، وغياب الفاعلية الهجومية، حيث لم يتمكن هداف المنتخب روبرت ليفاندوفسكي من التسجيل في المباراة الأولى بالبطولة.

ولم يشارك المدافع القوي جليك أمام السنغال، عقب معاناته من إصابة خلال التدريب، وسجل بديله تياجو تشيونيك هدفا بالخطأ في مرماه.

وأوضح المدير الفني لمنتخب بولندا أنه سعيد بتعافي المدافع جليك، لكنه لم يعلق على مدى جاهزيته للمشاركة غدا أمام منتخب كولومبيا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب بولندا: الغضب من هزيمة السنغال سيدفعنا للفوز على كولومبيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق