عاجل

اخر اخبار الرياضة .. مدرب السنغال: دفعنا ثمن إضاعة الفرص واليابان كانت أفضل منا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد المدرب الوطني لمنتخب السنغال أليو سيسي أن فريقه قدم مباراة جيدة اليوم أمام اليابان (2-2)، وقال إن الساموراي كان الطرف الأفضل رغم أن فريقه كان يتقدم كل مرة خلال المباراة التي جمعتهما في ثاني جولات المجموعة الثامنة بكأس العالم.
وأضاف سيسي ـ في تصريح نقلته وكالة الأنباء الإسبانية مساء اليوم ـ «بالطبع نحن نادمون، ويجب أن نعترف أننا لم نقدم الأداء القوي اليوم بالمقارنة مع مباراة بولندا، لم نكن جيدين بكل صراحة، واليابان كانت الفريق الأفضل، يجب أن أعترف بذلك، وعلى الرغم من ذلك نحن من تقدمنا في النتيجة مرتين وضايقني كثيرا الطريقة التي إستقبلنا بها الهدفين».
وقال المدرب السنغالي «لم أتفاجأ بأداء اليابان، أعرف أنه فريق منظم خططيا للغاية ومميز جدا من هذه الناحية، ضغطنا عليهم جيدا منذ البداية، وإرتكبوا بعض الأخطاء التي استغللناها، ولكن بعدها بوقت قليل أعطيناهم المساحة وكان ذلك صعبا علينا».
وأكد سيسي أن فريقه سيسعى لتحقيق الانتصار في الجولة الأخيرة لدور المجموعات على كولومبيا ليضمن التأهل لثمن النهائي.
يذكر أن اليابان والسنغال تتشاركان صدارة المجموعة بأربع نقاط لكل منهما وبنفس فارق الأهداف (4-3)، تليهما كولومبيا بثلاث نقاط بعد فوزها اليوم على بولندا المتذيلة دون رصيد وستغادر المونديال بعد مباراتها المقبلة أمام اليابان.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب السنغال: دفعنا ثمن إضاعة الفرص واليابان كانت أفضل منا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق