عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «الننى» يبدأ ضربة البداية فى «البريميرليج» أمام ستوك سيتى

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدأ «الأحد» النجم المصرى، محمد الننى، مشواره فى الدورى الأقوى فى العالم، مع فريقه الجديد «أرسنال»، وذلك عندما يلتقى المدفعجية مع ستوك سيتى، فى الجولة 22 من بطولة الدورى الإنجليزى، والمقررة عند السادسة والربع بتوقيت القاهرة.

وألقى الموقع الرسمى لنادى أرسنال الضوء على تواجد «الننى» فى المباراة، وأكد أنه قد يتواجد فى التشكيلة الأساسية، وقال فى تقرير عن المباراة: «إن الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى للفريق، قد يمنح الننى فرصة الظهور الأول مع أرسنال أمام ستوك سيتى لفترة ليست بالقصيرة، مما يجعل التكهنات بتواجده فى التشكيلة الأساسية للمباراة كبيرة».

وقال «فينجر» إن اللاعب جاهز للمشاركة فى المباراة، ولن يجد صعوبة فى التأقلم على الأجواء فى إنجلترا، لأنه متواجد فى أوروبا منذ فترة ولديه إقامة شبه دائمة، على عكس اللاعبين الذين يتواجدون فى أوروبا للمرة الأولى، وقال: «الننى لاعب رائع وواعد، ولن يجد صعوبة فى التأقلم مع الأجواء هنا».

وأضاف: «لا يهمنا من أين أتى، المهم أنه لاعب جيد وسيفيد الفريق، ونعوّل عليه كثيراً، ونفس الأمر بالنسبة لأى لاعب إذا كان جيداً وسيفيد الفريق سنتعاقد معه وسيحصل على الفرصة مثل الننى».

وأشاد «فينجر» بالنجم المصرى عقب المران الأول له مع المدفعجية، وبالحماس الشديد الذى ظهر به وقال: «تعاقدنا مع الننى لأنه يمكنه اللعب كارتكاز دفاعى، أو اللعب مع لاعبى خط الوسط، أتوقع أن يتطور ليصبح لاعباً قوياً لأنه يستطيع أن يهاجم ويدافع معاً، ولهذا نريده أن يلعب فى وسط الملعب».

فيما وصف الفرنسى أوليفييه جيرو، مهاجم الفريق، «الننى» بأنه «لاعب كامل»، وأكد أنه لاعب جيد، وأعطى للجميع انطباعاً جيداً بأنه سوف يتكيف جيداً مع المتطلبات الفريدة للدورى الإنجليزى. وقال: «أعتقد أنه سوف يستقر بشكل جيد فى الفريق، لقد تدربت معه، إنه لاعب جيد وموهوب جداً، ولكن قبل كل شىء أنه رجل جيد على المستوى الشخصى».

وأضاف: «أعتقد أنه فى الأساس لاعب خط وسط (ينتقل من مربع إلى مربع)، حتى يتمكن من الهجوم والدفاع، يعمل كثيراً داخل الملعب ولديه قوة وتقنية جيدة جداً، هو بالفعل لاعب متكامل».

وتابع: «من الطبيعى أن يأخذ وقتاً للتكيف مع كرة القدم الإنجليزية، لأن هناك الكثير من الصعوبة فى هذا الدورى تحديداً من حيث الناحية الفنية والتكتيكية، ويجب أن يعتاد على ذلك، ولكن أعتقد أن الدورى الإنجليزى مناسب تماماً له وأتمنى له التوفيق».

فيما كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، عن الراتب الأسبوعى الذى سيتقاضاه النجم المصرى مع المدفعجية، والمقدر بـ60 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً. وقالت الصحيفة الإنجليزية إن الننى سيحصل على 60 ألف إسترلينى أسبوعياً، أى قرابة 3.1 مليون إسترلينى بشكل سنوى، فى عقده الممتد حتى 2020.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «الننى» يبدأ ضربة البداية فى «البريميرليج» أمام ستوك سيتى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق