اخر اخبار الرياضة .. محافظ الإسماعيلية يكرم سارة سمير: «هي دي الناس اللي شايلة مصر في عنيها»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

«في فرق بين ناس حاطة مصر في عينيها وقدامها وهي بتلعب وتؤدي، وناس مش فارقة معاها حاجة»، بهذه العبارة عبر اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، عن فرحته بما حققته بعثة دورة الألعاب المصرية في بطولة البحر المتوسط وخاصة لاعبة رفع الأثقال بنت الإسماعيلية سارة سمير التي حصلت على ذهبيتي الخطف والنطر في رفع الأثقال، مقارنة بما فعله منتخب مصر لكرة القدم الذي لم يستطيع تحقيق أي فوز أو تعادل له في كأس العالم.

وقال المحافظ إن بعض لاعبي البعثة المصرية في البحر المتوسط وصلوا إلى مطار القاهرة وكان في استقبالهم وزير الشباب د أشرف صبحي وكبار المسؤولين، بينما كان في استقبال منتخب مصر لكرة القدم بعض عناصر التأمين خوفا من غضب المواطنين بسبب النتائج التي حققوها في كأس العالم.

وأعلن المحافظ عن تنظيم المحافظة حفلا جماهيريًا كبيرًا لتكريم البطلة سارة سمير فور وصولها إلى الإسماعيلية على غرار الحفل التاريخي لتكريمها عندما حصلت على برونزية دورة الألعاب الأوليمبية مؤكدا أن كل من يرفع اسم وعلم مصر في العالم واجب على الدولة تكريمه مثل محمد صلاح الذي يعد قدوة في الأداء والوطنية حول العالم ومصدر فخر للمصريين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محافظ الإسماعيلية يكرم سارة سمير: «هي دي الناس اللي شايلة مصر في عنيها» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق