اخر اخبار الرياضة .. كارتيرون : بطولة أفريقيا هي هدفي الكبير مع الأهلي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفوز ببطولة أفريقيا يبقى الهدف الأهم بالنسبة لنا كما أكد محمد يوسف المدرب العام.

وأضاف كارتيرون، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم ونقلها الموقع الرسمي للنادي، أن إقامة معسكرين في الإسكندرية وكرواتيا أمر كاف لتجهيز الفريق.

وأوضح أنه ينتظر عودة اللاعبين الدوليين بعد الراحة التي حصلوا عليها عقب كأس العالم.

وأشار إلى أن الجهاز الفني الآن يعمل على تجهيز اللاعبين المتواجدين داخل الفريق، من أجل الاستعداد بشكل جيد لبطولة أفريقيا والقتال لاستكمال المشوار نحو منصة التتويج.

وأكد كارتيرون أن الفترة التي قضاها في تدريب الفريق حتى الآن هي قصيرة للغاية، وكانت للمراقبة فقط والتعرف على المستويات الخاصة بكل لاعب.

وأضاف كارتيرون أن الفريق خاض المباريات طوال الفترة الماضية بطريقة لعب ثابتة وواضحة وخلال المباراتين الوديتين قمنا بتجربة طريقتين للعب، ومازال لدينا متسع من الوقت لحسم ملف طريقة اللعب.

وأوضح أن لاعبي الأهلى لديهم من الكفاءة ما يساعدهم على التعامل مع طرق اللعب المختلفة التي قد تتغير في المباراة الواحدة، وأيضا من مباراة لأخرى وفقًا لظروف ومعطيات كل مباراة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد لشرح رؤيته لوسائل الإعلام، وذلك بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. كارتيرون : بطولة أفريقيا هي هدفي الكبير مع الأهلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق