عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «الغندور» معلقًا على أغرب «لقطة» بمباراة الزمالك: أشكر «الشناوي» لإنقاذي من كارثة

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، على أغرب لقطة شهدتها مباراة الزمالك واتحاد الشرطة التي جمعت بين الفريقين، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري المصري قائلا: «إن الحكم أخطأ.. وأشكر أحمد الشناوي، حارس الزمالك لإنقاذ لجنة الحكام من موقف محرج».

وأضاف «الغندور» خلال مداخلة هاتفية، في برنامج «الملاعب اليوم» المذاع على قناة «الحياة 2» أن حكم المباراة، وليد عبدالرازق، يحتاج إلى مزيد من الخبرة، حتى يستطيع إدارة المباريات في الظروف الصعبة، حيث أخطأ حينما سمح للاعبي فريق اتحاد الشرطة بلعب الكرة بعد هدف الزمالك دون وجود لاعبي الزمالك في ملعبهم.

وتابع «الغندور» أن اللائحة تنص على ضرورة وجود جميع لاعبي الفريق بمنتصف الملعب، حتى يتم استئناف اللعب، بينما لم يطبق الحكم القانون في هذه اللعبة واستأنف اللعب أثناء احتفال لاعبي الزمالك بالهدف الذي أحرزه المهاجم محمود كهربا خارج حدود المستطيل الأخضر.

وشكر رئيس لجنة الحكام أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق الزمالك، لإنقاذه انفرادا من لاعبي الشرطة إثر قرار الحكم استئناف اللعب، مؤكدا أنه لو دخلت الكرة الشباك كانت ستتسبب في أزمة كبيرة من الممكن تكون وراء إلغاء المباراة، والتسبب في كارثة تحكيمية.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز على الشرطة بهدف نظيف ليعتلي الفريق الأبيض صدارة الترتيب في جدول الدوري.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «الغندور» معلقًا على أغرب «لقطة» بمباراة الزمالك: أشكر «الشناوي» لإنقاذي من كارثة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق