عاجل

اخر اخبار الرياضة .. مدرب كوستاريكا يرحب بالمنتخب.. والجبلاية ينتظر «كيروش»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رحب الكولومبى خوسيه لويس بينتو، المدير الفنى الأسبق لمنتخب كوستاريكا بمونديال 2014 الذى أقيم فى البرازيل، بتدريب المنتخب الوطنى لكرة القدم خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى السابق، ولم يحدد مدرب كوستاريكا الأسبق الذى يبلغ من العمر 65 عاما الراتب السنوى الذى سيتقاضاه فى حالة التوصل لاتفاق مع اتحاد الكرة، لكنه أبدى موافقته على تدريب المنتخب الوطنى وعقد جلسة للتفاوض مع مسؤولى الجبلاية حول تفاصيل التعاقد.

يأتى هذا فى الوقت الذى ينتظر فيه اتحاد الكرة رد المدرب البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب إيران فى مونديال روسيا، من أجل قبول المهمة، خصوصا أن المدير الفنى الأسبق لريال مدريد كان قد طلب مهلة للتفكير حول قبول العرض من عدمه، ويمثل الراتب السنوى الذى حدده اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية لاستقدام مدرب جديد عائقا أمام اختيار مدير فنى يمتلك سيرة ذاتية متميزة بعدما حدد الاتحاد مبلغا قدره مليونا دولار سنويا، أى ما يعادل 170 ألف دولار شهريا بما يشمل الجهاز المعاون الأجنبى إذا رغب المدير الفنى.

ووفقا لمصدر داخل الجبلاية، فإن «أبوريدة» أكد للمقربين منه أن «الثعلب» لم يتمكن من إقناع أى مدرب أجنبى لأسباب غير معلومة، وجدد «أبوريدة» تحذيره لأعضاء الجبلاية بعدم التحدث فى وسائل الإعلام حول المدرب الأجنبى قبل الاستقرار عليه بشكل نهائى.

من جهة أخرى، نفى عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة - رفض ذكر اسمه - أن يكون المدرب الوطنى مطروحا لتولى منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى خلافا لهيكتور كوبر، وأكد عضو المجلس أن أبوريدة ليس مقتنعا بوجود مدير فنى قادر على قيادة المنتخب خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب، لم يتوسط لترشيح حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى لتولى منصب المدير الفنى للمنتخب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب كوستاريكا يرحب بالمنتخب.. والجبلاية ينتظر «كيروش» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق