اخر اخبار الرياضة .. الفرنسي كارتيرون يتولى رسمياً تدريب وادي دجلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهى نادي وادي دجلة بشكل رسمي إجراءات تعاقده مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون خلفاً للمدير الفني السابق حمادة صدقي .

وكان كارتيرون قد أنهى تعاقده مع نادي مازيمبي الكونغولي بعد فترة ناجحة قاد بها الفريق للقب الدوري المحلي في موسمه الأول قبل التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في نهاية العام الماضي والتأهل لمونديال الأندية .

ويبلغ كارتيرون من العمر 45 عاماً ونجح خلال وقت قصير في تدشين مسيرة مميزة جعلته أحد أفضل مدربي القارة السمراء مؤخراً.

وبدأ المدير الفني الفرنسي مسيرته التدريبية مع نادي كان الفرنسي قبل قيادة ديجون للتأهل للدوري الفرنسي الممتاز , وأتبع تجربتيه الفرنسيتين بالتحول للقارة السمراء حيث تولى تدريب منتخب مالي عام 2012.

وقدم كارتيرون مشواراً مميزاً مع منتخب مالي توجه بالحصول على المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية 2013 بعد التغلب على المنتخب الغاني في مواجهة تحديد صاحب الميدالية البرونزية ليتجه لتدريب مازيمبي في نفس العام .

كما يمتلك كارتيرون مسيرة مميزة كلاعب حيث خاض مشواراً احترافياً امتد لـ 15 عاماً بدأه عام 1992, ولعب لأندية كبرى فرنسية أبرزها أوليمبيك ليون , سانت إيتيان وستاد رين , كما خاض تجربة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي سندرلاند .

وشاهد كارتيرون أمس تدريب فريق وادي دجلة ووقف على جميع التفاصيل الخاصة بالفريق ولاعبيه ليكون جاهزاً لقيادة الفريق انطلاقاً من الأحد .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الفرنسي كارتيرون يتولى رسمياً تدريب وادي دجلة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق