اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يرفض عرض «الشناوى» ويجمد النشاط الرياضى غداً

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، التنازل عن مليم واحد من مستحقات النادى لدى أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق السابق والمنضم حديثا لصفوف بيراميدز، بعدما عرض اللاعب رد 5 ملايين جنيه فقط من مقدم عقده الذى حصل عليه من إدارة الأبيض والمقدر بـ10 ملايين جنيه.

وقال مرتضى منصور، رئيس النادى: ما يحاول الشناوى ترديده كلام فارغ لا يرتقى لمستوى الرد، ولا نملك قرار الموافقة له بالحصول على مليم واحد من الـ10 ملايين جنيه، مؤكدا أن الشناوى ووكيله يعلمان جيدا أنهما سيعيدان المبلغ كاملا دون أن ينقص مليم واحد خصوصا بعد تحريك بلاغ ضده فى نيابة الأموال العامة باعتبار أن الملايين التى حصل عليها من المال العام الخاص بالنادى وسيعيده غصبا عنه.

من جهة ثانية، مازالت أصداء أزمة استدعاء بعض أعضاء مجلس الإدارة للمثول أمام جهات التحقيق تلقى بظلالها داخل أروقة النادى، حيث أعلن مجلس الإدارة تجميد النشاط الرياضى بالكامل وإلغاء تدريبات جميع الفرق الرياضية وتوقف الألعاب والتدريبات الفردية والجماعية بداية من غد السبت تضامنا مع أعضاء مجلس الإدارة وتحديدا رحاب أبورجيلة عضو المجلس السابق الذى تم التحقيق معه مؤخرا وإخلاء سبيله بكفالة.

ويعقد مرتضى منصور، رئيس النادى، مؤتمرا صحفيا غدا «السبت» للإعلان عن تفاصيل المؤامرة التى يتعرض لها النادى والمخطط الذى يتم تنفيذه لإيقاف مسيرة المجلس وفريق الكرة، على حد قول رئيس النادى، الذى أكد أنه سيبدأ مؤتمر الغد بإذاعة بعض التسجيلات الصوتية التى ستكشف للرأى العام الحملة المدبرة التى يتعرض لها الزمالك من بعض من يدعون الانتماء إليه.

وقال منصور: مجلس الإدارة تحمل الكثير ورجح المصلحة العامة فى عدم إذاعة هذه التسجيلات لكنه آن الأوان للكشف عمن يخطط ويدبر لتدمير النادى، مؤكدا أن مجلس الإدارة واثق فى نفسه ونزاهة الأعضاء وأياديهم البيضاء، لكننا نرفض التعنت ضدنا بهذا الشكل على الرغم من أننا وفرنا فائضا تخطى الـ200 مليون جنيه، وكان من المفترض أن يتم تكريمنا وشكرنا بدلا من الانصياع وراء بلاغات كاذبة واتهامات باطلة.

اختتم منصور تصريحاته قائلا: «لجنة النيابة والكسب غير المشروع ولجان وزارة الرياضة لم تثبت مخالفة واحدة أو إدانة لمجلس الإدارة فى أى أمور مالية حتى انتهاء التحقيقات بناء على خطاب النيابة العامة التى اعترفت بانتهاء التحقيقات، لذلك لا نعرف ما سبب إعادة فتح هذا الملف مرة ثانية وفى هذا التوقيت، محذرا من عواقب وخيمة فى حالة استمرار هذا التعنت وأولها إضراب الموظفين والعمال وأفراد أمن النادى اعتراضا على حبس زميلهم بالإضافة لانسحاب فريق الكرة الأول من بطولة الدورى مؤكدا أننا ننتظر الموقف النهائى فى هذه الأزمة قبل إخطار كريستيان جروس، المدير الفنى، بقرار المجلس بخصوص الانسحاب وعدم خوض مباراة نجوم المستقبل فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى والمقررة فى الخامس والعشرين من أغسطس الحالى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يرفض عرض «الشناوى» ويجمد النشاط الرياضى غداً .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق