اخر اخبار الرياضة .. ليفربول يفوز على كريستال بالاس بهدفين بمشاركة محمد صلاح

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الفوز على مُضيفه كريستال بالاس، بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخاض ليفربول بنفس تشكيل المباراة الاولى والتي استهل بها مشواره هذا الموسم برباعية نظيفة امام وست هام يونايتد علي أنفيلد.

وبعد مرور 44 دقيقة من زمن المباراة، والشوط الأول شهدت إضاعة محمد صلاح لفرصتين، وصناعة فرصة، وأخيرًا حصوله علي ركلة جزاء، نفذها جيمس ميلنر ليتقدم به ليفربول في هذا الشوط على كريستال بالاس.

وفي الشوط الثاني هاجم كريستال بالاس في محاولة من العودة بالمباراة لنقطة البداية وتحقيق التعادل، وسيطر علي الملعب حتى منتصف الشوط، وأعتمد ليفربول علي سرعة الثلاثي صلاح وفيرمنيو وماني.

وفي الدقيقة 75 ومن هجمة مرتدة انفرد صلاح من منتصف الملعب، وعرقلة مدافع كريستال بالاس بيساكا، وحصل على البطاقة الحمراء مباشرة ليكمل كريستال بالاس المباراة بـ10 لاعبين فقط.

وفي الدقيقة 90 ومن هجمة مرتدة أيضًا مرر صلاح الى ساديو ماني وانفرد بالحارس وراوغ وأحرز الهدف الثاني لفريق ليفربول.

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده الي النقطة 6 من الفوز في الجولتين الاولى والثانية، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 3 نقاط من فوز في الجولة الأولى علي فريق فولهام.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ليفربول يفوز على كريستال بالاس بهدفين بمشاركة محمد صلاح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق