اخر اخبار الرياضة .. حزن فى الاتحاد بعد فشل عبور «الحدود»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سادت حالة من الحزن أرجاء نادى الاتحاد بعد التعادل المخيب للآمال مع حرس الحدود فى قمة الإسكندرية بهدف لكل فريق، فى واحدة من أقل المباريات التى أداها زعيم الثغر هذا الموسم، وهو التعادل الذى رفع من رصيد الاتحاد إلى 6 نقاط فقط ورفع من رصيد حرس الحدود إلى ثلاث نقاط، ولم يستغل الاتحاد الهدف الذى أهداه لاعبو الحرس لخالد قمر حتى نجح الحدود فى تصحيح الأوضاع بهدف التعادل من ضربة جزاء.

ولم يحسن لاعبو الاتحاد استغلال سيطرتهم أغلب فترات المباراة، ولاسيما فى الشوط الأول، وتم إهدار أكثر من فرصة محققة للتهديف، فى الوقت الذى اعتمد فيه الحدود على الهجمات المرتدة، ورغم تقدم الاتحاد بهدف خالد قمر مع بداية الشوط الثانى إلا أن الحدود أدرك التعادل بهدف من ضربة جزاء فى الدقيقة 94، وفى الوقت القاتل من اللقاء سجل منها مصطفى جمال بهدوء يحسد عليه.

وأبدى محمد عمر، المدير الفنى، عقب المباراة، حزنه لضياع نقطتين كان فريقه فى أمس الحاجة إليهما، وأشار إلى عدم رضاه سواء عن النتيجة أو الأداء، وقام بتوبيخ لاعبيه بعد ضياع فرصة تحقيق الفوز، ولاسيما أن التعادل وضع الفريق فى موقف صعب بالجدول.

وقال إن لاعبيه أضاعوا بتراخيهم فرصة تحقيق الفوز، بسبب عدم التركيز فى اللحظات الأخيرة من المباراة، وهذه آفة من آفات الكرة المصرية، واختتم بأنه من المؤكد أن لاعبيه قد نالوا جرعة من الثقة الزائدة بعد تخطى عقبة الترجى التونسى والصعود الى دور الـ16 للبطولة العربية، وهو الأمر الذى أثر بقوة على أدائهم.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الجهاز الفنى لنادى الاتحاد قرر توقيع عقوبة كبيرة على لاعب وسط الفريق أحمد مجدى بعد طرده خلال اللقاء، وهو الطرد الذى أثر على فريقه وحرمه من الفوز.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حزن فى الاتحاد بعد فشل عبور «الحدود» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق