اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة يتابع أزمة لاعب منتخب الجودو.. ويطلب تقريرا مفصلا من اللجنة الأولمبية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تابع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أزمة لاعبي منتخب مصر للجودو، حيث تواصل مع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس هشام حطب للتحقيق في الأزمة وإرسال تقرير مفصل في أسرع وقت إلى الوزارة عن أزمة كل من اللاعب حاتم عبدالآخر واللاعب محمد محيي.

وذكر بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، أن القرار يأتي في إطار حرص الوزارة بقيادة الدكتور أشرف صبحي على دعم أبطال مصر الرياضيين، من خلال المتابعة المستمرة لكافة الألعاب والبطولات القارية والعالمية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة دائما وأبدا تقف خلف أبطال مصر الرياضيين، وتقدم لهم جميع أنواع الدعم المادي والمعنوي، من أجل حصد مزيد من الألقاب والميداليات التي تضاف لسجل مصر الرياضي.

وكان مسؤولو مطار باكو بأذربيجان قد احتجزوا محمد محي لاعب منتخب الجودو، فور وصوله مع بعثة المنتخب المقرر مشاركته في بطولة العالم التي تقام في الفترة من 19 إلى 28 سبتمبر الجاري بسبب خطأ إداري، حيث قام إداري الاتحاد بتسجيل رقم جواز السفر القديم في الوقت الذي يحمل فيه اللاعب جواز سفر جديد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة يتابع أزمة لاعب منتخب الجودو.. ويطلب تقريرا مفصلا من اللجنة الأولمبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق