عاجل

اخر اخبار الرياضة .. اللجنة الأوليمبية تشكل لجنة برئاسة «قنصوة» للتحقيق في شكاوى ضد رئيس الزمالك (صورة)

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أصدر مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب، بيانًا بشأن تشكيل لجنة الاستماع والتحقيق برئاسة المستشار محمدى قنصوة.

وتستهل اللجنة عملها بنظر الشكوى المقدمة من اللجنة الأولمبية المصرية في الوقائع المنسوبة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وقدم لها كافة الأوراق والمستندات والأقراص المدمجة المؤيدة للشكوى، وقد طلبت اللجنة مثول مقدميها للاستماع لتفاصيل شكواهم يوم الخميس الموافق 20/9/2018.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

«تنفيذًا لمبادئ الدستور ولقواعد الميثاق الأوليمبي التي أقرته جمهورية مصر العربية، ونفاذًا لموافقة أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية المصرية وللقرار الصادر من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بناء على توصية لجنة الأندية والهيئات الرياضية والقيم بشأن تشكيل لجنة استماع وفحص تضطلع بسماع أقوال ذوى الشأن في الوقائع المحالة المبينة في قرار مجلس إدارة اللجنة الاوليمبية المصرية وتوصية لجنة الأندية والهيئات الرياضية المصرية، والتي قد تشكل إخلالًا بالقيم والمعايير الأخلاقية الرياضية الدولية التي يجب مراعتها في العمل الرياضى».

وقد تم تشكيل اللجنة برئاسة :
السيد المستشار / محمدي قنصوة
رئيس محكمة جنايات القاهرة وأمن الدولة العليا الأسبق.
وعضوية كل من :-
السيد المستشار/ منير محمد عبدالفهيم
رئيس محكمة استئناف الاسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى الأسبق.
السيد اللواء/ سيد محمد هاشم
المدعي العام العسكري الأسبق.

[image:3:center]

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. اللجنة الأوليمبية تشكل لجنة برئاسة «قنصوة» للتحقيق في شكاوى ضد رئيس الزمالك (صورة) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق