عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الصفقة التبادلية مع مصطفى فتحى تقرب «أفشة» من القلعة البيضاء

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وضع مسؤولو نادى بيراميدز شرطا للموافقة على انتقال محمد مجدى «أفشة»، لاعب وسط الفريق إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل رغبة النادى الأبيض فى ضم اللاعب فى الفترة المقبلة.

وطلب مسؤولو بيراميدز الحصول على خدمات لاعب من رباعى الزمالك «أحمد مدبولى أو عبدالله جمعة أو مصطفى فتحى أو محمد عنتر».

وعملت «المصرى اليوم» أن حسام البدرى رئيس نادى بيراميدز، رشح مصطفى فتحى للانضمام للفريق وطالب الجهاز الفنى بالتفكير فى ضم اللاعب. ولم يتم الاتفاق بين الطرفين حتى الآن على اسم اللاعب الذى سينتقل لبيراميدز فى يناير المقبل نظير انتقال محمد مجدى أفشة إلى القلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس النادى، أن أفشة لاعب مميز وسبق أن حصلت على وعد من تركى آل الشيخ بانضمام اللاعب للأبيض فى الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر، هدد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة، اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، من لعب الكرة الخماسية فى الفترة المقبلة.

وتوعد المشرف العام على قطاع الكرة اللاعب بأنه لو ثبت مشاركته فى اللعب بالكرة الخماسية سيوقع عليه عقوبة مغلظة تصل إلى حد الإيقاف. واعتاد أحمد فتوح، على خوض مباريات فى مدينة السلام «مسقط رأسه»، رغم تحذيرات جهاز الزمالك بعدم خوض الدورات الرمضانية أو أى مباريات خارج القلعة البيضاء، منعًا للإصابات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الصفقة التبادلية مع مصطفى فتحى تقرب «أفشة» من القلعة البيضاء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق