عاجل

اخر اخبار الرياضة .. بعد رباعية حوريا.. إكرامي: حصدت 17 بطولة.. «وأنا مش موظف في الأهلي» (فيديو)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلى، إن للاعبي الأهلى كانوا يدركون أهمية مباراة حوريا الغيني، لافتا إلى أن اللاعبين «خذوا بكل أسباب الصعود»، موضحا أن خروج فريقي مازيمبي الكونغولي والوداد المغربي لا يشكل فارقا مع الأهلي.

وأضاف إكرامي، تصريحات لقناة صدى البلد، مساء السبت، أنه يلعب في الأهلي ومقتنع أن كل لاعب يمر بمراحل، قائلا: «حتى لو (وبقول حتى لو) جلست على مقاعد البدلاء بفعل فاعل، فيجب أن تكون قراراتي حكيمة، لعبت للأهلي 8 سنوات، حققت كل البطولات مع النادي وحصدت 17 بطولة، ومش لمجرد خلاف أو ظلم ينتهي كل شيء».

وأوضح حارس مرمى النادي الأهلى: «الأولوية السابقة لازالت الأساس في قراري، وأنا مش موظف، ودوري في الأهلي يتجاوز الملعب»، لافتا غلى أنه ثاني قائد للفريق، ولا بد أن يكون سلوكه رسالة لباقي الفريق.

فيما قال إكرامي الشحات، والد اللاعب، «شريف يلعب في الأهلي منذ 2009، وجلوسه على الدكة بفعل فاعل».

وتأهل الأهلى إلى الدور قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب حوريا الغيني، بعد الفوز برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على إستاد السلام.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بعد رباعية حوريا.. إكرامي: حصدت 17 بطولة.. «وأنا مش موظف في الأهلي» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق