اخر اخبار الرياضة .. الأهلى يستقر على التعاقد مع 4 لاعبين فى انتقالات يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حدد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، 4 صفقات، للجنة التعاقدات، من أجل ضمهم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتدعيم الصفوف، وجاءت فى مراكز قلب الدفاع والوسط المدافع والمهاجم والظهير الأيمن، وعلمت «المصرى اليوم» أن كارتيرون طلب التعاقد مع محمود مرعى، مدافع وادى دجلة والمنتخب الأوليمبى، خاصة أنه يعرف إمكانياته جيداً حينما كان يقود الفريق تدريباً منذ عدة سنوات، كما دخل فى الصورة بقوة الكاميرونى فرانك كوم، لاعب وسط الترجى التونسى، والذى أبدى المدير الفنى إعجابه باللاعب، وطلب التعاقد معه هو الآخر، وهناك محمود وحيد، الظهير الأيمن لنادى مصر المقاصة، دخل ضمن ترشيحات الجهاز الفنى، عن طريق محمد يوسف، المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة، ويسعى الجهاز الفنى لترميم صفوف الفريق بالشكل الأمثل خلال انتقالات يناير.

من جهة أخرى، تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى لبنان فى الثامنة صباح اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة النجمة التى تقام يوم الخميس المقبل فى إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال، وخاض الفريق مرانه الأخير بالقاهرة عصر أمس.

وكان الأهلى قد حصل على راحة 24 ساعة، عقب الفوز على هورويا كوناكرى الغينى، فى المباراة التى أقيمت على استاد السلام، وانتهت بفوز الفريق بأربعة أهداف دون مقابل وتأهله إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وخاض لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة هورويا الغينى تدريبات استشفائية على هامش أمس، حيث يخشى الجهاز الفنى من تعرضهم للإجهاد بسبب تلاحم المباريات.

فيما أكد محمد يوسف، المدرب العام، على أن مواجهة النجمة اللبنانى، التى تقام يوم الخميس المقبل، فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، تحظى بأهمية كبيرة، خاصة أنها مباراة ضمن بطولة من البطولات الرسمية التى يشارك بها الأهلى.

وقال يوسف إن الجهاز الفنى يتعامل بمبدأ الاحترام مع جميع المنافسين، وفى جميع البطولات التى يشارك بها. وشدد المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة، على أن الفريق يسير خطوة بخطوة، وأن التفكير حاليا ينصب على مواجهة النجمة اللبنانى فى كأس العرب. وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفنى سيدرس «وفاق سطيف» الجزائرى بشكل جيد- كما هى عادة الجهاز- من خلال مشاهدة مبارياته والتعرف على نقاط القوة والضعف، قبل المواجهة التى تجمع الفريقين فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

فيما بدأ الجهاز الفنى فى جمع مباريات وفاق سطيف الجزائرى، استعدادا لمواجهته يوم 2 أكتوبر القادم فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويحصل الجهاز الفنى على 8 مباريات لفريق وفاق سطيف الجزائرى، لدراسة نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل مواجهته، حيث من المنتظر أن يحصل كارتيرون وجهازه المعاون على شرائط مباريات وفاق سطيف الجزائرى ذهابا وإيابا فى دور المجموعات أمام مازيمبى والدفاع الجديدى المغربى، ومولودية الجزائر، بالإضافة إلى مباراتى الوداد المغربى فى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلى يستقر على التعاقد مع 4 لاعبين فى انتقالات يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق