اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة : قرار حل مجلس محمود طاهر خلال ساعات..وإعادة تعيين المجلس بالكامل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم«، أنه سيصدر خلال ساعات قرارا بحل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر بعد تأجيل محكمة القضاء الإداري العليا الطعن المقدم من مجلس ادارة الاهلى الى يوم 24 من الشهرى الجاري.

وأكد عبد العزيز، أن محكمة القضاء الإداري قد سبق ورفضت الاستشكال المقدم من مجلس الأهلي على قرار بطلان انتخابات الجمعية العمومية وان الوزارة لابديل أمامها سوى تنفيذ الحكم القضائي بحل مجلس محمود طاهر.

وأكد على أنه بعد استطلاع رأى اللجنة الثلاثية المكلفة من قبل اللجنة الأوليمبية الدولية بتنفيذ خارطة الطريق الرياضة المصرية والدكتور حسن مصطفى مفوض الحركة الأوليمبية تم الاستقرار على إعادة تعيين مجلس محمود طاهر بكامل اعضائه لمدة سنة أو في أقرب جمعية عمومية عادية لانتخاب مجلس جديد وهو الأمر المرتبط بصدور قانون الرياضة الجديد .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة : قرار حل مجلس محمود طاهر خلال ساعات..وإعادة تعيين المجلس بالكامل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق