عاجل

اخر اخبار الرياضة .. تعادل الأزوري مع أوكرانيا وصفقة ميلان الأبرز في صحف إيطاليا

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس، على فشل المنتخب الإيطالي مجددا في تحقيق الفوز بعدما تعادل مع أوكرانيا وديًا 1-1.

وعنونت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»: «ميلان، ضربة في ريو.. التعزيز الجديد من الروسونيري يصل من فلامينجو».

وأضافت «حسم صفقة باكيتا، صانع الألعاب يذكرنا بكاكا.. ليوناردو يحرق السباق مع باريس وليفربول.. أفضل لاعب في كرة القدم البرازيلية يكلف 35 مليون يورو».

وتابعت «إيطاليا لا تفوز.. تفتقر للواقعية، تقدموا عن طريق بيرنارديسكي لكن أوكرانيا عادلت 1-1».

وأردفت الصحيفة «مكينة المال للنيراتزوري.. إنتر بين الكأس والإيرادادت تجلب 54 مليون.. دخل دوري أبطال أوروبا هو 44.2 والبقية من سان سيرو».

وأكملت «رونالدو: المستندات غير صحيحة».


وخرجت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» بعنوان: «لمحات من الأزوري.. في جنوى، إيطاليا تظهر بشكل جميل لمدة ساعة، وهدف بيرنارديسكي ليس كافيًا ضد أوكرانيا: 1-1».

وأضافت «مانشيني: استحقينا الفوز. ويوم الأحد في بولندا نراهن على وضع السيريا أ في بطولة دوري الأمم».

وتابعت «كريستيانو، دفاع حقيقي.. محامو رونالدو يدعون بأنه لم يريد دفع الأموال إلى مايورجا.. كان دائمًا يعلن نفسه بريئًا.. ومن الولايات المتحدة: سيتم مقابلته قريبًا».

وأردفت الصحيفة «ميلان: باكيتا.. موهبة فلامينجوستصل في يناير، بعد منافسة مع باريس سان جيرمان.. أمس أجرى الفحص الطبي في ريو، وسيكلف النادي 35 مليون يورو بالإضافة إلى المكافاَت.. الهدف المقبل هو رامسي، باكايوكو في الميزان».

وأكملت «يوفنتوس يرد برابيوت.. عقده سينتهي في الصيف، باراتيسي يريد أن يضمه كلاعب حر، لكن هناك برشلونة أيضًا».

وختمت «فينتورا إلى كييفو، يبدأ من -1.. في سن الـ70، يعود إلى كرة القدم التي أدارت له ظهرها بسبب كأس العالم».

وعنونت صحيفة «توتو سبورت»: «فورزا رونالدو: كل هذا خطأ.. بيان قوي من محامي رونالدو: سرقة البيانات، تغيير الحقائق والتشويه الإلكتروني، نسخته دائمًا كما هي، علاقة توافقية، واتفاق عدم الإفشاء ليس اعترافًا بالذنب».

وأضافت «في لشبونة يقولون بأن ريال مدريد أرغم كريستيانو على الدفع لكاثرين».

وتابعت «إيطاليا تختفي، خيبة الأمل في جنوى، الأزوري لا يعرف كيف يفوز: فقط 1-1 مع أوكرانيا.. باريلا وبيرنارديسكي هما الأضواء الساطعة فقط».

وأكملت «توتو سبورت»: «تورينو يتحرك من أجل كاندريفا.. يتواصلون مع إنتر في يناير».

وختمت «انقلاب ميلان من أجل باكيتا.. موهبة فلامينجو سينضم مقابل 35 مليون يورو، الفحص الطبي انتهى، كاكا وإنييستا هم أبطاله».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تعادل الأزوري مع أوكرانيا وصفقة ميلان الأبرز في صحف إيطاليا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق