اخر اخبار الرياضة .. المنتخب الأوليمبى يواجه الإمارات وديا الليلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يلتقى المنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، مع نظيره الإماراتى مساء اليوم «الجمعة» وديا كما يلعب المنتخبان مباراة ثانية يوم ١٥ أكتوبر الجارى ضمن برنامج الإعداد لنهائيات الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر نوفمبر ٢٠١٩.

واختار شوقى غريب 24 لاعبا للسفر إلى الإمارات: وهم ثلاثى حراس المرمى: عمر رضوان وعمر صلاح وشهاب الدين خالد وللدفاع أسامة جلال ومحمود الجزار ومحمود مرعى ومروان النجار وللأجانب أحمد أبوالفتوح ومهاب ياسر وكريم العراقى وشريف رضا وفى خط الوسط أكرم توفيق وكريم وليد (نيدفيد) وأحمد سعيد وغنام محمد وأحمد حمدى ويوسف الجوهرى ووجيه عبدالحكيم وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد مصطفى وإمام عاشور، وفى الهجوم ناصر منسى ومصطفى محمد.

وخاض المنتخب الأولمبى تدريباته أمس بملعب نادى الاتحاد وذلك فى الساعة السادسة والنصف بتوقيت دبى الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وينتظر أن يدفع غريب بعدد كبير من اللاعبين لرغبته فى منحهم الفرصة للوقوف على مستواهم الفنى والبدنى قبل الاستقرار على القائمة الأساسية التى سيعتمد عليها خلال المباريات الرسمية كما طلب من اللاعبين خوض المباراة بجدية من أجل الخروج بأكبر استفادة.

من جانبه، قال شوقى غريب إن مواجهة الإمارات مهمة جدا نظرا لقوة المنافس وامتلاكه عناصر جيدة وأضاف أن وضع برنامج إعداد متنوع بحيث يخوض المنتخب مباريات قوية مع منتخبات مختلفة آسيوية وأفريقية وأوروبية لتعويد اللاعبين على اللعب مع مختلف المدارس.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المنتخب الأوليمبى يواجه الإمارات وديا الليلة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق