عاجل

اخر اخبار الرياضة .. رئيس الاتحاد يرفض محاولات الوقيعة مع الزمالك بسبب «سيسيه وداودا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عبر محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، عن دهشته لمحاولات البعض تعكير صفو العلاقة الطيبة التى تربط نادى الاتحاد السكندرى بنادى الزمالك.

وكانت أنباء ترددت عن حدوث أزمة بين الاتحاد السكندرى والزمالك بسبب مطالبة الأول بإشراك لاعبى الفريق المعارين من الزمالك رزاق سيسيه وأحمد داوودا، ورفض الزمالك طلب الاتحاد فى ظل وجود شرط بعقد الإعارة يمنع الثنائى من المشاركة أمام الأبيض، وتبارى عدد من مشجعى نادى الاتحاد فى الهجوم على رئيس نادى الزمالك بسبب موقفه المتعنت.

وأكد مصيلحى أن ناديه لم يطالب الزمالك بالموافقة على إشراك الثنائى، وبالتالى لم يبت نادى الزمالك فى الأمر سواء بالرفض أو القبول.

وأوضح أنه ستجمعه جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وأنه على ثقة من سعة صدره لاسيما أن كل مواقفه السابقة مع نادى الاتحاد ومعه شخصيا تؤكد احترامه لنادى الاتحاد وجماهيره مثلما نحترم تماما سيادة المستشار وجماهير الزمالك العريضة. ومن المنتظر أن يواجه زعيم الثغر نادى الزمالك فى مباراة الذهاب لبطوله زايد للأندية أبطال العرب يوم 27 أكتوبر الجارى على ستاد برج العرب ويقام لقاء العودة يوم 30 نوفمبر القادم على ملعب بتروسبورت وكان رئيس نادى الاتحاد قد أعلن عن توفيره أتوبيسات مجانية لنقل جماهير نادى الاتحاد لاستاد برج العرب لمؤازرة فريقها أمام الزمالك.

على الجانب المقابل يختتم الفريق الأول بنادى الاتحاد السكندرى اليوم الخميس استعداده لمواجهة بتروجت المحدد لها السبت المقبل على ستاد الإسكندرية فى إطار منافسات الأسبوع الـ11 للدورى الممتاز.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الاتحاد يرفض محاولات الوقيعة مع الزمالك بسبب «سيسيه وداودا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق