اخر اخبار الرياضة .. «مودريتش»: لن ألعب بجوار «ميسي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نفى النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، التقارير التي تزعم انتقاله خلال الميركاتو الشتوي المقبل لفريق برشلونة، بداعي المضايقات التي يتبعها معه الآن رئيس النادى الملكي، بحسب صحيفة آس الإسبانية.

ورفض لوكا اللعب بجوار ليونيل ميسى، معترفا بأن الأرجنتيني لاعب عظيم وصاحب مهارات عالية، ولكن هذا لا يجبره أن يكون معه في فريق واحد، نظرا لعشقه لجماهير النادى الملكي.

قال النجم الكرواتي: «مازالت أشعر بأننى قادر على العطاء داخل الفريق الملكي، وسأبذل قصارى جهدي خلال الفترة المقبلة لانتشال الفريق من كبوته الفنية التي يعاني منها منذ انطلاق الموسم».

أضاف لوكا: «لم يتحدث معي أي مسؤول في ريال مدريد عن رحيلي خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي يساعدني على التركيز بقوة مع فريقي خلال المرحلة المقبلة، خاصة أننا نحاول تحسين وضعنا في جدول مسابقة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، والفوز باللقاء الخاص والصعب أمام برشلونة المحدد له 28 من الشهر الجاري».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «مودريتش»: لن ألعب بجوار «ميسي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق