عاجل

اخر اخبار الرياضة .. كوسكواد ترعى 18 لاعبًا في رياضة الفيزيك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أسفرت نتائج المرحلة الأولى من التقييم السنوي الذي تقيمه مؤسسة كوسكواد على الصالة المغطاة باستاد القاهرة لضم لاعبين جدد في رياضة الفيزيك عن فوز 18 لاعبًا برعاية المؤسسة لمدة عام بعد اجتيازهم التقييم السنوي المقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بمشاركة 2000 متسابق.

وتستكمل مساء اليوم السبت منافسات التقييم الخاص برياضتي الكلاسيك فيزيك و«البودي بيلدنج» كمال الأجسام تحت إشراف طاقم تحكيم انجليزي تم التعاقد معه بمعرفة المؤسسة لضمان الحيادية في الإختبارات.

وشارك المتسابقون في التصفيات على مدار أمس الجمعة، حيث بدأت المنافسات في رياضة الفيزيك، وضمت قائمة الفائزين كلا من: عبدالله محمد حنفي، محمد رضا محمد، عمار ياسر وجيه من المجموعه A cubs تحت 21 عام أقل من 172 سم.

ومن المجموعة B cubs تأهل من تحت 21 عاما كل من عمر خالد، رامي محمد أحمد سامي، أحمد عبدالفتاح لأكبر من 172 سم وأقل من 187 سم.

ومن A lione فوق 21 عاما تأهل كل من أحمد هاني على، أحمد محمد جبر، ومن مجموعه B lione تاهل كل من لؤي محمود محمود، محمود أبوضيف محمود، محمد مصطفى محمد.

وعلى هامش التقييم قام إسلام قرطام مؤسس كوسكواد، بتكريم كل من، الدكتور إيهاب الابياري مدير عام السياحة الرياضيه وهيئة التحكيم الإنجليزية التي تشرف على التقييم بقيادة جيمس اليكسندر الحكم أول، ليونارد الشهير بليني حكم تاني، وتشارلي الحكم الثالث، محمد كمال كيمو، شيكو، أشرف الحوفي، هاني بينك،محمد فود، أحمد شمس، سامح أحمد، أحمد الزيمو، محمد عبدالفتاح شحاته، أحمد أشرف عبدالفتاح، أمجد أحمد شتيوي، أحمد عبدالجليل، إسلام كامل، محمد رمزي، محمود نجم، كريم مجدي، أحمد سيد، محمد عبدالله، وبلال جابر.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. كوسكواد ترعى 18 لاعبًا في رياضة الفيزيك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق