عاجل

اخر اخبار الرياضة .. برشلونة يستعيد صدارة الليجا بفوزه على إشبيلية 4-2 في ليلة إصابة ميسي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق برشلونة فوزا مثيرا على ضيفه إشبيلية بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح برشلونة بهذا الفوز في استعادة صدارة جدل الليجا الإسبانية، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ديبورتيفو ألافيس الوصيف، ونقطتين عن إشبيلية صاحب المركز الثالث.

تقدم برشلونة بثلاثة أهداف متتالية عن طريق فيليب كوتينيو في الدقيقة 2، وليونيل ميسي في الدقيقة 12، ولويس سواريز من ضربة جزاء في الدقيقة 62، ثم قلص إشبيلية الفارق عبر هدف بابلو سارابيا في الدقيقة 71، قبل أن يضيف إيفان راكيتيش لرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 88، ثم أضاف لويس موريل هدف إشبيلية الثاني في الدقيقة 91.

وشهدت المباراة، تعرض نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي لإصابة قوية، في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، بعدما سقط بشكل خاطئ على ذراعه، ليخرج من الملعب ويتوجه لأحد المستشفيات للخضوع لفحوصات طبية، ويشارك بدلا منه الفرنسي عثمان ديمبلي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. برشلونة يستعيد صدارة الليجا بفوزه على إشبيلية 4-2 في ليلة إصابة ميسي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق