اخر اخبار الرياضة .. مدرب منتخب الصالات بعد برونزية الأولمبياد: إنجاز لا يقل عن الصعود لكأس العالم (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب نادر رشاد، مدرب عام منتخب كرة الصالات المتوج ببرونزية أولمبياد الشباب، عن سعادته بهذا الإنجاز، موجهًا الشكر للاعبين والجهاز الفني.

وقال «رشاد»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، عقب عودة بعثة مصر من الأرجنتين: «كرة الصالات في مصر أخدت حقها، ويارب الناس اللي في مصر تسمع واللعبة دي يبقى ليها شأن بعد كده، لأنها بتعاني من التجاهل».

وأضاف: «الحمد لله عملنا بصمة في الأولمبياد، أول أفريقيا وبرونزية أولمبياد بدون أي مباراة ودية، لاعيبة رجالة وجهاز فني على أعلى مستوى».

وقال «رشاد» إن الإنجاز الذي حققه منتخب الصالات لا يقل عن ما حققه المنتخب الأول بالصعود إلى المونديال، ووجه حديثه لرئيس اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة: «هل منتخب الصالات هياخد مكافآت عن البرونزية زي مكافآت منتخب مصر الأول لكرة القدم لما صعد كأس عالم، ده اللي إحنا مستنيين رده، هل برونزية الأولمبياد تساوي الصعود لكأس العالم؟، ده اللي إحنا مستنيين نعرفه».

وأكد: «احنا اشتغلنا واجتهدنا، بنعمل حاجة لبلدنا ولنفسنا، وإن شاء الله بعد الإنجاز اللي حققناه، كرة الصالات هايبقى ليها وضع تاني».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب منتخب الصالات بعد برونزية الأولمبياد: إنجاز لا يقل عن الصعود لكأس العالم (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق