اخر اخبار الرياضة .. طوارئ في معسكر نسور قرطاج استعدادًا للفراعنة.. وإرهاق لاعبي الترجي يقلق العقبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رفع الجهاز الفنى للمنتخب التونسى، بقيادة مراد العقبى، درجة الاستعداد القصوى قبل ساعات من مواجهة الفراعنة غدا ببرج العرب، وفضل العقبى الاستقرار على الخطة والتشكيلة خلال التدريبات التى خاضها نسور قرطاج فى تونس لرغبته فى إخفاء ملامح الطريقة التى سيطبقها فى المباراة خلال التدريبات التى خاضها الفريق ببرج العرب، كما طلب العقبى من اللاعبين التعامل مع المباراة بحذر شديد والتركيز فقط فى الملعب، خاصة أنه يدرك صعوبتها فى ظل المؤازرة الكبيرة المتوقعة من الجماهير المصرية للفراعنة.

من جهته، أكد مراد العقبى أن اللقاء يشكل فرصة جيدة للمنتخب التونسى للبرهنة على جدارته وأحقيته بالصدارة العربية والقارية والمحافظة عليها على مستوى تصنيف المنتخبات، خاصة أن المباراة تعد فى ظاهرها شكلية بعد أن ضمن المنتخبان التونسى والمصرى التأهل إلى النهائيات.

وأوضح العقبى، فى تصريحات صحفية نقلتها الصحف التونسية، أن قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة مصر تم تطعيمها بعناصر جديدة وفق احتياجاتنا، حيث نتابع عن قرب نشاط مختلف العناصر التونسية التى تلعب فى عدد من البطولات الأوروبية، وكذلك اللاعبون الذين ينشطون فى البطولة الوطنية حتى يكون الزاد البشرى للمنتخب التونسى ثريا والاختيارات الفنية واسعة.

وتابع العقبى: «هناك بعض اللاعبين المرهقين نسبيا، مثل عناصر الترجى الذين خاضوا النهائى الأفريقى على الصعيد القارى، وبالتالى يجب حمايتهم من كل أنواع الإصابات، فى المقابل يتعين إعطاء الفرصة لبعض العناصر الجديدة، مثل سليمان كشك ومحمد دراغر ووليد القروى».

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عين طاقما تحكيميا من جنوب أفريقيا لإدارة مباراة مصر، يتكون من حكم الساحة فيكتور جوميز والمساعدين زاخيلى سويلا وجوهانس موشيدى.

يُذكر أن المنتخب التونسى يحتل فى أعقاب الجولة الرابعة صدارة المجموعة بـ12 نقطة، متقدما على نظيره المصرى (9 نقاط) مقابل نقطة واحدة لكل من إيسواتينى والنيجر.

وسيخوض منتخب نسور قرطاج مباراة الإسكندرية بقيادة المدربين ماهر الكنزارى ومراد العقبى بعد إقالة المدرب فوزى البنزرتى الشهر الماضى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. طوارئ في معسكر نسور قرطاج استعدادًا للفراعنة.. وإرهاق لاعبي الترجي يقلق العقبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق