عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يفاضل بين 3 مدربين تحسبًا لإقالة كارتيرون

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، جلسة عاصفة اليوم «الخميس»، لمناقشة إجراء تعديلات على الجهاز الفنى للفريق، وأيضاً تحديد اللاعبين الراحلين عن الفريق، بناء على تعليمات من المدير الفنى للفريق، باتريس كارتيرون، حيث جاءت الخسارة أمام الترجى التونسى بثلاثية نظيفة، وفقدان بطولة دورى أبطال أفريقيا للعام الثانى على التوالى، لتفتح الطريق أمام لجنة الكرة، من أجل إحداث تعديلات على الجهاز الفنى وأيضاً اللاعبين.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اجتماع اللجنة اليوم، وبعده اجتماع مجلس الإدارة، من المنتظر أن يسفر عن بعض القرارات القوية، أبرزها مناقشة عدم قيد مروان محسن، رأس الحربة، فى القائمة الأفريقية الجديدة، لعدم قناعة محمود الخطيب، رئيس النادى، بقدرات اللاعب.

ووفقاً للمعلومات الواردة من القلعة الحمراء، فإن الخطيب لا يرغب فى الإعلان عن موقف النادى من مروان محسن، انتظاراً لتحديد موقف وليد أزارو، رأس الحربة الأساسى، الذى ترددت أنباء قوية عن رغبته فى الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، ويرتبط موقف مروان بضمان استمرار أزارو، خصوصاً فى ظل عدم وجود مهاجمين أكفاء بالفريق، ولحين التعاقد مع مهاجمين على مستوى متميز، ومن المقرر أن تناقش أيضاً لجنة الكرة الصفقات الجديدة التى تنوى لجنة التعاقدات إبرامها. كما تتجه النية لدى الخطيب لتصعيد علاء ميهوب للجنة الكرة، بالإضافة إلى تهميش دور كل من علاء عبد الصادق، وزيزو، على أن يكون ملف فريق الكرة فى يد رئيس النادى مباشرة.

ووفقاً للمعلومات الواردة، فإن مسؤولى النادى يدرسون تصعيد حسام غالى، أو عادل عبد الرحمن، بدلاً من فتحى مبروك، فى منصب رئيس قطاع الناشئين.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللجنة وضعت 3 سير ذاتية لمدربين أجانب، من أجل التفاوض معهم خلال الفترة المقبلة، حال استمرار اهتزاز مستوى الفريق، لاسيما أن لجنة الكرة رفضت أن يتحمل المدرب الفرنسى مسؤولية الخروج الأفريقى بمفرده، خصوصاً أنه تولى القيادة الفنية للفريق، على قائمة أفريقية إجبارية لم يشارك فى اختيارها، بل وضعها حسام البدرى قبل التعاقد معه. يأتى ذلك فى الوقت الذى تناقش فيه اللجنة وضع الجهاز الطبى، بقيادة الدكتور خالد محمود، وظهر إيهاب على، طبيب الفريق الأسبق، فى الصورة مرة أخرى، من أجل العودة، وذلك بسبب كثرة الإصابات التى ضربت الفريق، خاصة قبل مباراة النهائى الأفريقى، أبرزها على معلول وأحمد فتحى.

كما يعقد محمود الخطيب جلسة أخرى مع عادل عبد الرحمن، المدير الفنى لفريق الشباب، لتحديد 4 لاعبين بالفريق وتصعيدهم للفريق الأول، خلال الفترة المقبلة، كما سيتطرق الاجتماع لمناقشة موقف محمد يوسف، المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة، حيث تتجه النية لفصله عن الجمع بين المنصبين، على أن يتم إسناد مهمة مدير الكرة إلى سيد عبد الحفيظ.

فيما رصد مسؤولو النادى 500 ألف دولار لاستعارة عمر خربين، مهاجم الهلال السعودى، بداية من يناير المقبل، وفتح مسؤولو لجنة التعاقدات خطوط اتصال مع وكيل اللاعب لاستطلاع رأيه بالانضمام للقلعة الحمراء، حيث تم تشكيل وفد بقيادة محمد الزيات، وكيل اللاعبين، للسفر إلى سلطنة عمان للتفاوض مع اللاعب المتواجد حالياً هناك للمشاركة مع منتخب سوريا فى تصفيات كأس آسيا. بينما رفض مسؤولو مصر المقاصة الاستغناء عن محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق، من أجل الانتقال للنادى الأهلى، فى الانتقالات الشتوية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يفاضل بين 3 مدربين تحسبًا لإقالة كارتيرون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق