اخر اخبار الرياضة .. «أجيرى»: مواجهة نسور قرطاج صعبة وهدفنا الصدارة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن مباراة تونس صعبة ومهمة، لكونها أمام منافس قوى يتصدر المجموعة بعدما حقق الفوز فى جميع مبارياته بالتصفيات، ما يزيد من سخونة المواجهة خاصة أننا نسعى للفوز سعيا إلى احتلال قمة المجموعة وإضافة نقاط جديدة تساعد المنتخب على تحسين تصنيفه الدولى فى المرحلة المقبلة.

وأضاف أن منتخب مصر سيخوض اللقاء بجدية وبتشكيلة متكاملة بعد وصول كافة اللاعبين إلى أعلى فورمة تساعدهم على تقديم عرض قوى يمتع الجماهير ويطمئنها على مستقبل المنتخب الذى يدخل مواجهة الليلة بهدف تحقيق أكثر من هدف أولها الفوز لرد اعتباره من الخسارة التى تلقاها فى الجولة الأولى للتصفيات، وتقييم اللاعبين جيدا باعتبار اللقاء اختبارا حقيقيا لهم أمام منتخب قوى، بجانب تحسين التصنيف.

وأضاف أجيرى أن المنتخب التونسى يعد كتابا مفتوحا بعد أن شاهدت عددا من مبارياته السابقة وأعلم عنه الكثير ما سهل لنا المهمة فى وضع الخطة التى تناسب المباراة. من جهته، قال مراد العقبى المدير الفنى لمنتخب تونس إن مواجهة منتخب مصر لها حسابات خاصة لأن مواجهات فرق شمال أفريقيا لها حساسية خاصة وسندخلها بهدف الفوز لتعزيز الصدارة.

وعن عودة فرجانى ساسى المحترف بنادى الزمالك لقائمة منتخب بلاده قال العقبى: تم استبعاد اللاعب وقت تولى فوزى البنزرتى القيادة الفنية للمنتخب التونسى لأنه كان لا يشارك بشكل أساسى فى بداية انتقاله إلى الزمالك لكن الوضع اختلف لأن اللاعب يشارك بصفة أساسية مع الفريق الأبيض فى 9 مباريات متتالية خلال الفترة الأخيرة.

وحذر العقبى من خطورة محمد صلاح نجم الفراعنة الذى يتميز بالسرعة والقدرة على المراوغة وخداع المدافعين ويستطيع هز الشباك فى أى وقت.

شهدت منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس إقبالاً ضعيفاً للغاية من قِبَل الجماهير المصرية، حيث تم بيع ٥٠٠٠ تذكرة حتى عصر أمس فى منفذ البيع بالإسكندرية و7000 تذكرة فى القاهرة، وحصل الجانب التونسى على 2000 تذكرة، وحددت الجهات الأمنية 50 ألف متفرج لحضور المباراة، لكن المنافذ المحددة لبيع التذاكر بالقاهرة والإسكندرية شهدت إقبالاً محدوداً حتى أمس، ما اضطر اتحاد الكرة إلى استمرار عملية البيع حتى اليوم الجمعة أملاً فى بيع عدد كبير من التذاكر لمؤازرة الفراعنة فى المواجهة، التى تُعتبر ثأرية مع نسور قرطاج، كما قام الاتحاد بعمل مسابقات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» للحصول على التذاكر بشكل مجانى، وتم طرح سؤال للجماهير عن آخر لاعب مصرى سجّل فى شباك تونس.

ويلتقى منتخبا مصر وتونس، فى السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا 2019، علماً بأن المنتخبين حسما التأهل للبطولة مبكراً.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «أجيرى»: مواجهة نسور قرطاج صعبة وهدفنا الصدارة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق