اخر اخبار الرياضة .. الإسماعيلى يدرس رفع «المحمدى» للفئة الأولى خوفاً من إغراءات الأهلى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تمسك مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان باستمرار باهر المحمدى الظهير الأيمن للفريق الكروى الأول بالدراويش عقب تألقه مع المنتخب الوطنى ومساهمته بشكل إيجابى فى الفوز على تونس بنتيجة 3-2 فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقال أحمد قناوى مدرب الفريق إن المحمدى يمثل عنصرا أساسيا بالفريق ولا يمكن التفريط فيه نهائيا سواء محليا أو خارجيا، لافتا إلى أن اللاعب يعد أحد أهم لاعبى الفريق فى ظل المشاكل التى يعانى منها الدراويش، ويأمل الجهاز الفنى فى حلها خلال الفترة المقبلة.

كان «المحمدى» قد تلقى عرضين جادين أحدهما من الأهلى للانضمـــام إليه خلال فترة الانتقـــالات الشتـــوية فى يناير المقبل رغم ارتباط اللاعب بعقد مع الدراويش لمدة خمسة مواسم، وعرض خارجى آخر لم يتم الإفصاح عنه، لكن مسؤولى الدراويش يخشون من عودة اللاعب للأهلى.

ويدرس مسؤولو الإسماعيلــى رفـــع اللاعب إلى الفئة الأولـــى لتفويت الفرصة على مسؤولـــى الأحمر فى إغرائه ماليا ســواء من خلــال التفاوض مباشرة أو من خلال جلـــب عرض له عن طريق أى ناد خارجــى.

من جهة أخرى، حصل عدد من لاعبى الإسماعيلى على جرعات تطعيم قبل السفر إلى بوروندى، استعدادا لمواجهة «ماسيجير نيجوزى» يوم 28 نوفمبر الجارى، فى ذهاب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال أفريقيا بنسختها الجديدة.

ومن المقرر أن تخضع دفعة أخرى من اللاعبين على رأسهم الدوليون لجرعات التطعيم خلال الأيام المقبلة لتحصينهم وتجنب تعرضهم لأى أمراض أثناء تواجدهم بدولة بوروندى، وحرص الدكتور صالح الشامى، رئيس الجهاز الطبى للإسماعيلى، على متابعة إجراءات التطعيم التى حصل عليها أعضاء الفريق عقب التدريبات التى خاضها الفريق السبت.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الإسماعيلى يدرس رفع «المحمدى» للفئة الأولى خوفاً من إغراءات الأهلى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق