عاجل

اخر اخبار الرياضة .. بيراميدز يرحب بتعدبلات اتحاد الكرة الخاصة بجدولي الدوري والكأس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أعلن نادي بيراميدزترحيبه بقرارات اتحاد الكرة الأخيرة والخاصة بمسابقة كأس مصر والدوري الممتاز.

وأكدت إدارة النادي أن القرارات الأخيرة لاتحاد الكرة تكفل مبدأ تكافؤ الفرص بين الزمالك والأهلي وبيراميدز مع ضمان عدم وجود أعباء إضافية على أى ناد.

وأكدت الإدارة على احترامها لكل المنافسين، مع تأكيدها أن طلباتها الدائمة للمحافظة على حقوق النادي المشروعة.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز اف سي في دور الـ16 بكأس مصر يوم 28 فبراير الجاري باستاد برج العرب، والفائز من هذا اللقاء يواجه حرس الحدود في دور الثمانية بالكأس يوم 2 أبريل المقبل باستاد بتروسبورت.

كما قررت اللجنة إقامة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في دور الثمانية بالكأس يوم 21 فبراير بملعب المقاولون، وإقامة لقاء دور الثمانية في الكأس بين الزمالك ومصر للمقاصة يوم 27 فبراير الجاري باستاد برج العرب.

وقررت اللجنة إقامة لقاء الأهلي وبيراميدز في الدوري يوم 18 أبريل المقبل، وإقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري في نفس اليوم، وإقامة مباراة الأهلي والمصري يوم 22 أبريل بملعب برج العرب، وإقامة لقاء الزمالك وبيراميدز في نفس اليوم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بيراميدز يرحب بتعدبلات اتحاد الكرة الخاصة بجدولي الدوري والكأس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق