اخر اخبار الرياضة .. رسميًا.. «كاف» يوافق على طلب الأهلي بتعديل موعد مباراتي صن داونز

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، وافق على الطلب الذي تقدم به النادي الأهلي بتعديل مواعيد مباراتيه أمام صن دوانز الجنوب أفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعدل كاف مواعيد المباريات ليقام لقاء الذهاب يوم 6 إبريل 2019 بدلا من 5، على أن تقام مباريات الإياب يوم 13 من الشهر نفسه بدلا من يوم 12.

كان سيد عبدالحفيظ، قد أجرى اتصالات مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»؛ من أجل تأجيل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر إقامتها يوم 5 أبريل المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لمدة يوم واحد، لتقام يوم 6 إبريل؛ نظرًا لظروف الطيران، وعدم وجود رحلة طيران مناسبة للسفر إلى جنوب أفريقيا، وارتباط الفريق بمباراة أمام فريق الاتحاد السكندري يوم 2 إبريل في بطولة الدوري.

وقال «عبدالحفيظ» إن هناك صعوبة كبيرة في إقامة المباراة يوم 5 إبريل، خصوصا أن الفريق سوف يصل إلى جنوب أفريقيا يوم 4 أبريل قبل المباراة بأربع وعشرين ساعة فقط، وهو الأمر الذي يمثل ضغطا كبيرا على اللاعبين جراء رحلة الطيران الشاقة إلى جنوب أفريقيا، وعدم حصولهم على الراحة اللازمة قبل مواجهة صن داونز.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رسميًا.. «كاف» يوافق على طلب الأهلي بتعديل موعد مباراتي صن داونز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق