اخر اخبار الرياضة .. بالأرقام.. هذه نقاط القوة والضعف بالإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنتظر جماهير كرة القدم المصرية المباراة القوية المرتقبة بين فريقي الأهلي والإسماعيلي، المقرر لها الأربعاء المقبل، في ظل الإثارة والندية التي تمتاز بها لقاءات الفريقين التاريخية.

الفريقان يدخلان اللقاء بعد تعادلهما في الجولة السابقة، الأهلي تعادل أمام الداخلية بهدف لكل فريق، والإسماعيلي مع سموحة بهدفين لكل منهما.

الإسماعيلي خاض في الدوري حتى الآن 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في ثلاث وخسر في أربع مباريات، سجل 21 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا.

نقاط القوة

وبعد متابعة لمسيرة الفريق في البطولة حتى الآن، فقد جاء منها 11 هدفًا بنسبة 52% من إجمالي أهداف الفريق عن طريق ركلات ثابتة مختلفة، والملاحظ هو 4 أهداف نتيجة رميات تماس ينفذها الظهير الأيمن سعد حسني، بينما أحرزوا 8 أهداف من عمق الملعب في المساحات بين قلبي الدفاع أو الظهير وقلب الدفاع بنسبة 38% من إجمالي أهداف الفريق، وكانت الكرات العرضية من الظهيرين في هدفين فقط.

نقاط الضعف

أما عن الأهداف التي استقبلتها شباك الدراويش فقد جاءت النسبة الأكبر من عمق الدفاع سواء اختراق بين قلبي الدفاع أو قلب الدفاع والظهير المجاور له وكانت 5 أهداف، ثم أهداف نتيجة عرضيات من الجبهة اليمنى تؤكد ضعف سعد حسني دفاعيًا وكانت 4 أهداف، وثلاثة أهداف من كرات ثابتة، وهدف من تصويبة بعيدة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالأرقام.. هذه نقاط القوة والضعف بالإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق