اخر اخبار الرياضة .. إقبال شديد على تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت عملية بيع تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد، التي ستنطلق منافساتها في مصر الخميس المقبل، إقبالاً شديدا من جانب الجماهير، ولاسيما تلك المباراة الخاصة بافتتاح البطولة، والتي أكدت اللجنة المنظمة أنها قاربت على النفاد.

يذكر أن اللجنة المنظمة كانت قد طرحت مؤخراً تذكرة فئة «VIP»، خاصة برجال الأعمال والراغبين في الحصول عليها، والتي تتيح لحاملها حضور كافة مباريات البطولة منذ انطلاقها وحتى الختام من المقصورة الرئيسية للصالة المغطاة باستاد القاهرة، وكذلك ستتضمن مزايا متعددة من بينها تخصيص مكان لسيارة حامل التذكرة واستقبال خاص ومميز.

وتأتي تلك الخطوة من جانب اللجنة المنظمة للبطولة، من أجل تشجيع رجال الأعمال على دعم البطولة والدولة، لاسيما أن كأس الأمم الأفريقية هي البطولة الأولى التي تقام تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث أتاحت للراغبين الحصول على التذكرة التي تبلغ قيمتها 25 ألف جنيه، وذلك من خلال التواصل مع اللجنة المنظمة للبطولة مباشرة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إقبال شديد على تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق