اخر اخبار الرياضة .. محمد النني يتحدث عن حلم الأرسنال ونصائح «المحمدي وصلاح» (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب محمد النني، المنضم حديثا لصفوف أرسنال الإنجليزي والقادم من بازل السويسري، عن سعادته الكبيرة بانضمامه للمدفعجية.

وحول كونه أول لاعب مصري ينضم للأرسنال، قال النني في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، مساء الإثنين: «بالتأكيد كوني أول لاعب مصري ألعب في الأرسنال أمرا يسعدني بشكل كبير ويشعرني بالفخر».

وحول ردود فعل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرز: «شعرت بحب جارف من الناس وترقب لإتمام الصفقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاهدت بنفسي حب كل المعجبين لي في مصر وأوروبا».

وتحدث النني عن تجارب اللاعبين السابقين أمثال محمد صلاح وعمرو زكي، قائلا: «بالتأكيد تابعت مسيرة لاعبين كبار مثل أحمد حسام ميدو وعمرو زكي ومحمد صلاح وأحمد المحمدي، وأسعى مثلهم لصنع اسم لنفسي وللاعبين المصريين لإيصال رسالة بأن في مصر مواهب قادرة على الاحتراف في الدوري الإنجليزي».

وشدد: «تحدثت بالطبع مع المحمدي وصلاح وقالوا لي إن اللعب بالدوري الإنجليزي مختلف، ولكني جاهز للعب في أرسنال».

وتطرق اللاعب المصري عن رحلته مع الكرة منذ الصغر، قائلا: «دائما منذ صغري أحلم باللعب في أندية كبيرة، ولكني لم أتخيل أنني سأحترف في الأرسنال وفخور بما وصلت له ولن يقف حلمي عند هذا الجزء».

وحول نشأته أكد: «والدي مدرب كرة في بلدي المحلة، وكان يعشق الكرة ويصطحبني دائما للمباريات ومن صغري كانوا يحلمون بأن أكون لاعبا، ولذلك كنت أنام والكرة في أحضاني.. وكنت مثل أي طفل في مصر أذهب للعب مع أصدقائي لمد 10 ساعات متواصلة وهو أمر طبيعي لأي طفل مصري، فالجميع في مصر يعشقون كرة القدم».

وأضاف: «من صغري والدتي ووالدي كان يشجعونني للعب الكرة، ووالدتي كان ترافقني إلى الأندية التي لعبت بها مثل الأهلي، وكنت أشعر بتشجيع كبير في المنزل، وأمر رائع أن تنشأ في منزل يعشق مهنتك التي تحترفها، وأشكر أهلي على دعمي، وأقول لوالدتي رحمة الله عليها ربنا يسكنك فسيح جناتك، ويجب أن أشكر أيضا كل المدربين اللي عملت تحت قيادتهم لأنهم ساعدوني جدا، وأشكر ربنا على كل ما وصلت إليه».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمد النني يتحدث عن حلم الأرسنال ونصائح «المحمدي وصلاح» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق