اخر اخبار الرياضة .. أحمد حسن ينتقد رمضان صبحي.. ويؤكد: مقارنتي بتريزيجيه «ظالمة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد حسن، لاعب منتخب مصر ومدرب بتروجت السابق، «إن جوزيه بيسيرو، مدرب النادي الأهلي، يؤدي بشكل جيد ولكن عليه بعض التحفظات، ولكن لازم يلعب بالشكل الذي يتناسب مع اللاعبين»، مشيرا إلى أنه من الصعب تحديد من سيحصل على بطولة الدوري هذا الموسم.

وأكد خلال لقائه ببرنامج «في الاستاد»، عبر محطة «نجوم إف إم»، مساء الإثنين، أن الدوري لن يخرج من الأهلي أو الزمالك، لأن هناك عوامل لازم تكون مكتملة، وإمكانيات وإعلام وجماهير، مضيفا: «من السهل هذا الموسم أن يخسر الزمالك نقاط في مشواره بالدوري، والأهلي أفضل من الموسم الماضي».

وتابع: «رمضان صبحي الشهرة اللي أخدها من وقفته على الكرة أكثر من أدائه وهذا بسبب الإعلام»، مستطردا: «أتمني تريزيجيه يكمل تجربته الاحترافية فهو لاعب متميز، ماتعلموش مقارنة بيني وبين تريزيجيه لأن المقارنة هتبقي ظالمة، حب الجماهير ليّ في بلجيكا سهل عليّ الموقف، وعليه أن يجتهد، وقريبا سأزوره ببلجيكا للشد من أزره وتشجيعه معنويا».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أحمد حسن ينتقد رمضان صبحي.. ويؤكد: مقارنتي بتريزيجيه «ظالمة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق