اخر اخبار الرياضة .. الأهلي: بيسيرو اعتذر عن عدم إكمال مهمته مع الأهلي بسبب الضغوط والانتقادات

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برر مجلس إدارة النادي الأهلي قراره بفسخ تعاقده مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، مساء الإثنين، بأن الأخير هو من اعتذر عن إكمال مسيرته مع الفريق الأحمر.

وأصدر النادي بيانا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: «قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر فسخ التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعدما اعتذر الأخير عن عدم استكمال مهمته مع الفريق».

وأضاف البيان: «بيسيرو أكد عدم قدرته على تحمل الضغوط والانتقادات التي يتعرض لها خلال الفترة الحالية، إضافة إلى سوء الحظ الذي يلازمه، الأمر الذي ترتب عليه سوء النتائج».

وأردف: «حاول المهندس محمود طاهر إقناع بيسيرو بالاستمرار على أن يلقى كل المساندة والدعم من مجلس الإدارة، خاصة وأن الأهلي نادي بطولات ولا يتعامل بالقطعة، وذلك لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي، لكنه أشار إلى أن الرأي العام الأهلاوي لم يعد يتقبله بسبب سوء النتائج، وأنه تلقى الهجوم قبل أن يبدأ مهمته في الوقت الذي لابد أن يدرك فيه الجميع أن عملية بناء الفريق تحتاج إلى وقت، الأمر الذي أثر عليه نفسيًا ومعنويًا.. وعقب إصرار بيسيرو وحرصًا على مسيرة الفريق قرر المجلس إعفاءه من مهمته وفسخ التعاقد معه، على أن يتحمل المدرب البرتغالي قيمة الشرط الجزائي في العقد».

وأشار: «كلف مجلس الإدارة الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي، مدير قطاع الكرة، بقيادة الفريق فنيًا في مواجهتي الإسماعيلي والاتحاد لحين تعيين مدير فني جديد».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي: بيسيرو اعتذر عن عدم إكمال مهمته مع الأهلي بسبب الضغوط والانتقادات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق