اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو.. رقم قياسي جديد للفتى الذهبي والتحكيم يحطم إيفرتون في الجولة 22 للبرميرليج

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت الجولة 22 من البرميرليج بشكل متباين، بعد أن قدمت الجولة افتتاحية قوية لها قبل أن تعود بأداء متواضع في يومي الأحد والإثنين، اللذين شهدا 3 أهداف فقط من أصل 3 مباريات ومن مجموع 28 هدفًا تم تسجيلهم في الجولة بأكملها.

نستعرض معكم في هذا التقرير أبرز نقاط الجولة 22 من البرميرليج

1- روني يحطم رقم أسطورة أرسنال

هدف روني في شباك ليفربول لم يكن مجرد هدف عادي، فهو هدف المباراة الوحيد والفوز بالنقاط الثلاث، في واحدة من أعنف وأكثر المواجهات قوة في تاريخ البرميرليج، لما سماه الكثيرون بديربي إنجلترا.

أيضاً هدف روني هو الثاني له في ملعب الأنفيلد بعد أكثر من 10 أعوام، وتصادف أن يكون هدفه الأول في ملعب الغريم التقليدي هو هدف الفوز أيضاً.
روني رفع رصيده التهديفي بقميص مانشستر يونايتد في البرميرليج إلى 176 هدفًا، متجاوزاً رقم تييري هنري السابق «175 هدف مع أرسنال»، لينفرد قائد المنتخب الإنجليزي وقائد الشياطين الحُمر بهذا الرقم القياسي الفريد في تاريخ البرميرليج.


2- بيتر تشيك، هدية تشيلسي التي قدمها لأرسنال على طبق من ذهب

لا تزال كلمات قائد تشيلسي تتردد في الأذهان، كلما شاهدنا تألق الحارس التشيكي مع فريقه الجديد، أرسنال.

جون تيري قال في الصيف الماضي وقبل إتمام الصفقة، أن تشيك كفيل بإنقاذ 15 نقطة للفريق، وها هي كلماته تطبق بشكل عملي مع أداء الحارس التشيكي العملاق أمام فريق ستوك سيتي.

تشيك وإن غابت الخطورة عنه تماماً في الشوط الأول، إلا أن الخطورة كلها وجدت طريقها إليه في الشوط الثاني ونجح الحارس التشيكي في منع 3 أهداف على الأقل من دخول مرماه، بينهما كرة في اللحظات الأخيرة كانت كفيلة بترجيح كفة أصحاب الأرض وإسقاط أرسنال من على قمة الترتيب.

أداء تشيك كان أكثر من رائع، وأرسنال على القمة بعد نهاية الجولة 22 بفضل حارس تشيلسي السابق.


3- القرارت التحكيمية تفجر غضب مارتينيز

"إنه تسلل واضح جدًا، بل تسلل فاضح، وربما يحتاج الحكم لمُساعدة من أجل قراءة ساعته جيدًا، فذلك ما لاحظناه جميعًا"
هكذا جاءت كلمات المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، عقب انتهاء مباراة فريقه إيفرتون أمام مضيفه تشيلسي بالتعادل الإيجابي 3-3، بعدما نجح أصحاب الأرض في تعديل النتيجة في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

غضب مارتينيز وسخطه على حكم المباراة، يعود إلى أن الحكم احتسب 7 دقائق وقت بدل ضائع، ومع ذلك لم ينه المباراة بعد 7 دقائق واستمرت حتى الدقيقة الثامنة، والتي من خلالها عدَّل اصحاب الأرض النتيجة، وهذا ما أثار جنون مدرب إيفرتون.

الأكثر إثارة للجدل في هدف تعديل تشيلسي، هو أن صاحب الهدف، جون تيري، كان في وضعية تسلل واضحة، لكن الحكم المساعد لم ير ذلك، ليزيد طاقم التحكيم من غضب مدرب إيفرتون وجماهير الفريق التي حُرمت من الإستمتاع بتحقيق فريقها لإنتصار نادر على حساب تشيلسي في معقله الستامفورد بريدج.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو.. رقم قياسي جديد للفتى الذهبي والتحكيم يحطم إيفرتون في الجولة 22 للبرميرليج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق