عاجل

اخر اخبار الرياضة .. بيسيرو يتولى تدريب بورتو البرتغالي عاماً ونصف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وسائل الإعلام البرتغالي عن أن البرتغالي جوزيه بيسيرو سيتولى تدريب فريق بورتو رسمياً خلال ساعات.

وقالت صحيفة «أوجوجو» لا مزيد من الشكوك ، بيسيرو سيأخذ دفة القيادة خلفاً لجولين لوبيتيجي "، وكان الأخير قد تمت إقالته مؤخراً بعد سوء النتائج وقالت الصحيفة أنه سيتم توقيع عقد لمدة عام ونصف ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيسيرو، سيعود من جديد لتدريب الأندية البرتغالية بعد أن قاد سبورتنج لشبونة عام 2005 للفوز بكأس البرتغال ، كما وصل معه لنهائي الدوري الأوروبي في العام نفسه ، كما قاد بيسيرو سبورتنج براغا في موسم 2013.

وكان مقرراً أن يعقد بيسيرو، جلسة مع مسؤولي بورتو لتوقيع العقود ، حيث أشاروا إلى أن ثقتهم كبيرة في قدرة بيسيرو على إعادة «التنين بورتو» للمنافسة بقوة على لقب الدوري.

وقالت «أجوجو» أن بيسيرو، سبق له العمل مع مواطنه كيروش في تدريب فريق ريال مدريد الإسباني ، كما درب أيضاً أندية : الهلال (السعودية)، باناثينايكوس (اليونان)، رابيد بوخارست (رومانيا)، الوحدة (الإمارات العربية المتحدة) وأخيراً الأهلي المصري.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بيسيرو يتولى تدريب بورتو البرتغالي عاماً ونصف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق