عاجل

اخر اخبار الرياضة .. صلاح ريكو يفجر الخلافات بين الإسماعيلي واتحاد الشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توترت العلاقة بين إدارة النادي الإسماعيلي ونظيرتها في اتحاد الشرطة، على خلفية قيام الأخير بالتفاوض لبيع صلاح ريكو إلى نادي الزمالك.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، فإن مجلس الإدارة برئاسه العميد محمد أبوالسعود، قرر تقديم شكوى عاجلة إلى وزير الداخلية احتجاجا على قيام إداره نادي اتحاد الشرطة بالموافقة على بيع اللاعب صلاح ريكو لأحد الأندية الكبيرة، خلافا لما تم الاتفاق عليه مع إدارة الإسماعيلي ببيع اللاعب بعد نهاية الموسم بحجة عدم مواقفه وزير الداخلية ببيع اللاعب في فتره الانتقالات الحاليّة وأحقية النادي الإسماعيلي في الحصول على خدمات اللاعب، وعدم التفريط فيه إلا للنادي الإسماعيلي حال عرضه للبيع في بداية الموسم، خلافا لما أعلن، الثلاثاء، على مواقفه وزير الداخلية لبيعه لأحد الأندية الأخرى، ما يهدر حق النادي الإسماعيلي في الحصول على اللاعب لأنه كان العرض المالي الوحيد الذي قدم إلى مجلس إدارة اتحاد الشرطة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. صلاح ريكو يفجر الخلافات بين الإسماعيلي واتحاد الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق