اخر اخبار الرياضة .. هيكتور كوبر يُؤجل الإعلان عن قائمة منتخب مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرجأ هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، إعلان القائمة المقرر أن تشاركة في وديتي الأردن وليبيا المقرر لهما يومي 27 و29 يناير الجاري، إلى الأحد المقبل، بعد انتهاء مباراة الزمالك وسموحة، ضمن الجولة السادسة عشر للدوري، لرغبته في الاطئمنان على المستوى الفني للاعبين، خصوصا العناصر الجديدة المنتظر ضمهم لتعويض عدم ضم أي لاعب من المحترفين.

ويعكف كوبر حاليا على دراسة التقرير الذي قدمه أسامة نبيه، مدرب المنتخب، والذي يتضمن التشريحات المبدئية للعناصر التي ظهرت بمستوى جيد خلال الفترة الماضية، قبل الاستقرار على القائمة.

وينتظر أن يعقد كوبر، جلسة مع الجهاز المعاون، السبت، لمناقشة برنامج الإعداد للوديتين بجانب مناقشة أزمة رأس الحربة، حيث يبحث المدير الفني عن حل أزمة تراجع مستوى الثنائي باسم مرسي وعمرو جمال، وغيابهما عن التسجيل منذ فترة طويلة، بجانب توفير البديل.

فيما استقر الرأي على سفر إيهاب لهيطة، وأسامه نبيه، إلى نيجيريا خلال شهر فبراير المقبل، للترتيب لإقامة المنتخب والاطلاع على ملعب المباراة التي ستجمع الفراعنة مع النسور خلال شهر مارس المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وكذلك فندق الإقامة كما جرت العادة قبل أي مواجهة خارجية للمنتخب لتجنب أي مفاجآت قد تحدث.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. هيكتور كوبر يُؤجل الإعلان عن قائمة منتخب مصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق