اخر اخبار الرياضة .. «المصري اليوم» ترصد الأسباب الحقيقية لهروب «بيسيرو»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جاء العرض الذى تلقاه البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى السابق للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، لتدريب بورتو البرتغالى لمدة موسم ونصف الموسم، ليمنح الفرصة للمدير الفنى فى الهروب من «القلعة الحمراء» دون تفكير فى إمكانية الاستمرار من عدمه فى تدريب «الفريق الأحمر».

ولم يكن هروب بيسيرو من الأهلى بسبب العرض المغرى الذى تلقاه لتدريب بورتو البرتغالى كما أعلن بعض مسؤولى «القلعة الحمراء»، لكن هناك أسبابا أخرى تمكنت «المصرى اليوم» من رصدها نتيجة الخلافات الحادة التى نشبت بين المدير الفنى وجهاز الكرة من جهة ومجلس الإدارة من جهة أخرى.

ووفقاً لأحد أعضاء مجلس الإدارة- رفض ذكر اسمه- فإن بيسيرو طلب من وكيل أعماله البحث له عن عرض خارجى، حتى يتمكن من الرحيل دون أن يتحمل الشرط الجزائى الذى يقدر بـ300 ألف دولار، ودخل بيسيرو، سراً، فى مفاوضات مع النادى البرتغالى- قبل أسبوع من إعلان الرحيل.

وأكد المصدر أن بيسيرو كشف عن الأسباب الحقيقية لمسؤول كبير بالنادى، والتى دفعته للتمسك بالرحيل، وفى مقدمتها عدم قناعة الجماهير بإمكانياته والانتقادات اللاذعة التى تعرض لها قبل توليه المسؤولية ودون أن ينتظر أحد من جماهير النادى جدارته بالاستمرار مع الفريق أو البصمة التى سيقوم بإضافتها للاعبين، وهو ما تسبب من وجهة نظر المدرب البرتغالى فى إحداث فجوة بينه وبين الجماهير، تارة لمسها خلال تعامله معهم فى التدريبات أو أثناء سيره فى شوارع القاهرة، والسبب الثانى هو التدخل فى عمله من جانب جهاز الكرة بالنادى فى أكثر من واقعة، الأولى عندما تمسك برحيل الغانى جون أنطوى، مهاجم الفريق، لعدم قناعته بمستواه وتكاسله فى التدريبات، لكن إدارة النادى رفضت، والواقعة الثانية جاءت باقتراب عمرو السولية، لاعب الوسط المدافع المحترف بنادى الشعب الإماراتى، من الانضمام إلى صفوف الفريق دون الحصول على رأى المدير الفنى.

كما شهدت مباراة الأهلى مع «الداخلية» فى الدورى الممتاز واقعة أخرى رفضها المدير الفنى عندما فوجئ بتدخل عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو»، رئيس جهاز الكرة بالنادى، فى التغييرات أثناء المباراة عندما أرسل رسالة هاتفية إلى محمد عبدالعظيم «عظيمة» بالتغييرات التى تم إجراؤها فى المباراة دون الرجوع للمدير الفنى.

واشتكى بيسيرو خلال الأيام الأخيرة من الأوضاع المتردية التى تُدار بها الكرة المصرية، ووصفها بأنها «تُدار بعشوائية، وأن الكرة المصرية للهواة فقط، ولا تتعلق لوائحها بالاحترافية فى شىء»، وكان بيسيرو قد فوجئ خلال قيادته التدريبات بغياب أكثر من لاعب عن المران دون معرفته، وعندما سأل عنهم علم بأنهم طلاب يؤدون امتحاناتهم الدراسية، وهو ما أصابه بدهشة من عدم تفرغ اللاعبين لكرة القدم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «المصري اليوم» ترصد الأسباب الحقيقية لهروب «بيسيرو» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق