اخر اخبار الرياضة .. انقسام فى الأهلى حول عودة حسام البدري ومانويل جوزيه

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سادت حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة النادى الأهلى حول الثنائى حسام البدرى والبرتغالى مانويل جوزيه من أجل العودة لقيادة الفريق الكروى الأول بالنادى خلال الفترة المقبلة، عقب فسخ التعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو.

كان مجلس الإدارة قد أعلن فى ساعة متأخرة، مساء أمس الأول، فسخ التعاقد مع بيسيرو بعد تلقيه عرضاً أوروبياً ورفضه العمل فى مصر لعدم قدرته على تحمل الضغوط والانتقادات التى يتعرض لها، وسوء الحظ الذى يلازمه، وما ترتب عليه من سوء النتائج، على أن يتحمل المدير الفنى قيمة الشرط الجزائى فى عقده، البالغ نحو 300 ألف دولار، وتم تكليف عبدالعزيز عبدالشافى بقيادة الفريق بشكل مؤقت.

وعقد مجلس إدارة النادى، مساء أمس، اجتماعاً طارئاً لاختيار المدير الفنى الجديد، واستعراض الأسماء المطروحة حالياً على طاولة جهاز الكرة من قبل عدد من وكلاء اللاعبين.

وعلمت «المصرى اليوم» أن محمود طاهر، رئيس النادى، يميل لتعيين مدرب مصرى لنهاية الموسم الجارى، يتم بعدها التعاقد مع مدرب أجنبى جديد.

ويتصدر «البدرى» المدربين المحليين المرشحين لتدريب الفريق فى ظل تحقيقه بطولات من قبل مع النادى على الصعيدين المحلى والأفريقى وشخصيته القوية وخبراته الكبيرة فى السنوات الماضية مع الأندية والمنتخبات. وهناك تيار قوى فى المجلس يرفض عودة «البدرى» بعد هروبه مرتين، الأولى للتدريب فى ليبيا وترك الفريق فى وقت صعب، والثانية عندما تمسك بالبقاء فى المنتخب الأوليمبى ووضع محمود طاهر فى موقف محرج بعدما أعلن التعاقد معه.

وأوضح «زيزو»، مدير قطاع الكرة، أمس، أنه لا صحة لما تردد حول توصل إدارة النادى لاتفاق مع «البدرى» لتولى تدريب الفريق.

وقال عضو بمجلس إدارة النادى، رفض الكشف عن اسمه: «اللى بيطالب بعودة البدرى زى اللى بيقول إن الحضرى الهارب يرجع».

كما يرفض تيار قوى فى مجلس الإدارة، يتقدمهم أحمد سعيد، نائب الرئيس، أيضاً عودة مانويل جوزيه نظراً لكبر سنه فضلاً عن أنه لم يتولّ تدريب أى فريق منذ خمس سنوات، بالإضافة لفشله فى تحقيق أى نجاحات مع جميع الأندية والمنتخبات التى تولى تدريبها منذ رحيله عن الأهلى.

كما يضعف موقف جوزيه بشدة ظهوره منذ فترة فى برنامج «صاحبة السعادة» للسخرية من مجلس الإدارة ومحمود طاهر بشكل فج أثار استياء مسؤولى النادى وقتها. وعلمت «المصرى اليوم» أن من أقوى المدربين الأجانب المرشحين لتدريب الفريق حالياً مدربا برازيليا يدعى سيرجيو باولو، وهناك إعجاب بسيرته الذاتية، فضلاً عن مدرب ألمانى يتكتم مسؤولو النادى على اسمه. كما طرح البعض أيضاً اسم الفرنسى هيرفى رينارد، المتوج منذ أسبوع بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا، بعد فسخ تعاقده فى شهر نوفمبر الماضى مع فريق ليل الفرنسى وتواجده حالياً دون عمل مما سيسهل مهمة التعاقد معه، فضلاً عن ترحيب رينارد بالعودة للتدريب فى القارة السمراء من جديد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. انقسام فى الأهلى حول عودة حسام البدري ومانويل جوزيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق