اخر اخبار الرياضة .. حسام غالي يدرس اعتزال اللعب الدولي.. ويطلب المشاركة أمام الإسماعيلي

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدرس حسام غالى، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اعتزال اللعب الدولى لأسباب خاصة به رفض الإفصاح عنها خلال الجلسة الودية التى عقدها مع المقربين منه.

واستطلع «غالى» رأى عدد من أصدقائه قبل اتخاذ القرار النهائى. كانت العلاقة بين الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، وحسام غالى قد توترت خلال فترة استبعاده من المنتخب فى المرحلة الماضية قبل أن تتحسن نسبياً بعد عودته مرة أخرى إلى صفوف المنتخب فى المعسكرين الأخيرين، وكان اللاعب قد حاول خلال المعسكر الأخير معرفة الأسباب الحقيقية لتجاهل اختياره خلال فترة سابقة لكنه لم يتمكن من التوصل للأسباب الرئيسية.

بينما أكد مصدر مسؤول بجهاز المنتخب الوطنى أنهم لم يتلقوا أى إخطار من اللاعب بعدم الانضمام للمعسكر المقبل، المقرر إقامته فى أسوان، فى حالة اختياره، وأشار المصدر إلى أن اللاعب سيكون الخاسر الوحيد فى حالة اتخاذ القرار، لافتاً إلى أن مركز الوسط المدافع به وفرة كبيرة فى اللاعبين، على رأسهم محمد الننى، المحترف بنادى الأرسنال الإنجليزى، وطارق حامد، لاعب الزمالك، وحسام عاشور، لاعب الأهلى.

كان «غالى» قد طلب من الجهاز الفنى للأهلى المشاركة فى مباراة اليوم أمام الإسماعيلى بعد تأكد تعافيه من إصابة الإجهاد.

يأتى هذا فى الوقت الذى عقد فيه الأرجنتينى كوبر جلسة مع جهازه المعاون اتفقوا خلالها على الإعلان عن أسماء اللاعبين المنضمين للمعسكر المقبل عقب مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدورى الممتاز.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حسام غالي يدرس اعتزال اللعب الدولي.. ويطلب المشاركة أمام الإسماعيلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق