عاجل

اخر اخبار الرياضة .. قوة الزمالك تصطدم بطموح المصرى فى قمة الدورى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدخل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك اختبارًا صعبًا عندما يلتقى نظيره المصرى فى الثامنة إلا الربع، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدورى، وذلك على أرض استاد الإسماعيلية، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين والفوز هو الخيار الوحيد لكليهما من أجل الانفراد بالقمة، خصوصًا المارد الأبيض الذى يسعى لمواصلة انتصاراته المتتالية، واستغلال تعثر الفريق البورسعيدى وفقدان نقطتين ثمينتين أمام الاتحاد بالجولة الماضية. يدخل المارد الأبيض المباراة فى المركز الأول برصيد 27 نقطة، فيما يحل المصرى فى المركز الرابع وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر.

ودائمًا ما تحفل مباريات الفريقين بالقوة والندية، فضلًا عن أنها ستشهد تنافسًا من نوع آخر خارج الخطوط بين أحمد حسام ميدو، وحسام حسن، حيث يبحث كل مدرب عن قيادة فريقه للفوز والانفراد بالصدارة. وعمد مجلس إدارة الزمالك إلى شحذ همم اللاعبين، ووعدهم بمضاعفة مكافآت الفوز لعبورالمصرى وتحقيق الفوز الرابع على التوالى، فيما طالب المدير الفنى، لاعبيه بضرورة تقديم أداء مميز، وحذر من تكرار الأخطاء والتمرير الخاطئ فى وسط الملعب، وأكد لهم أن المباراة لا يوجد فيها سوى خيار الفوز فقط، لمواصلة الانتصارات، والمضى قُدُمًا نحو المنافسة على الدرع. وركز المدير الفنى على علاج السلبيات التى وقع فيها اللاعبون فى الجولات الماضية، وركز على الاختراقات الهجومية المتنوعة عن طريق ظهيرى الجنب والتسديد من خارج منطقة الجزاء، فضلًا عن تدريبه اللاعبين على تسديد الكرات الثابتة بعد تكرار ظاهرة إهدارها هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم أحمد الشناوى وعلى جبر وأحمد دويدار وعمر جابر وحمادة طلبة وإبراهيم عبدالخالق وطارق حامد وشيكابالا ومحمود عبدالمنعم كهربا وأيمن حفنى وباسم مرسى.

على الجانب الآخر، يدخل المصرى المباراة رافعًا شعار التحدى، بهدف الفوز والحصول على النقاط الثلاث لمواصلة المسيرة القوية التى بدأها الفريق منذ بداية الموسم، وتوعد حسام حسن، المدير الفنى، الذى سيقود الفريق من المدرجات بعد قرار إيقافه مباراة بسبب الأحداث التى شهدتها مباراة الفريق مع الاتحاد بمفاجأة، وأكد على جاهزية لاعبيه للمباراة، خصوصا البدلاء الذين قام بتجهيزهم لتعويض الغيابات المؤثرة، حيث يغيب عن تشكيلة الفريق الثلاثى، السيد عبدالعال ومحمد أشرف وطارق خطاب، للإيقاف.

كما ركز المدير الفنى للفريق، خلال التدريبات الأخيرة، على النواحى الفنية والتكتيكية التى ينوى تطبيقها فى المباراة، بجانب مشاهدة تسجيل لمباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى، للوقوف على إيجابيات وسلبيات الفريق فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. قوة الزمالك تصطدم بطموح المصرى فى قمة الدورى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق