اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو.. «هاتريك» محمود فتح الله «الأول» لمدافعي الكرة المصرية خارج شباك الاتحاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحرز محمود فتح الله، مدافع الإنتاج الحربي الحالي والزمالك السابق، ثلاثة أهداف «هاتريك» قاد بهم فريقه للفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدوري العام موسم 2015- 2016.

وانضم فتح الله للاعبي الكرة المصرية، ممن يشغلون مركز قلب الدفاع، المسجلين لـ«الهاتريك» بمباريات الدوري وكأس مصر في العصر الحديث.

وسبق مدافع الإنتاج الحربي، حمزة النجمل، نجم الإسماعيلي في فترة التسعينيات، في تسجيل أول «هاتريك» لمدافعي مصر بالدوري في العصر الحديث، وذلك في شباك الاتحاد السكندري بدور الثمانية لمسابقة كأس مصر موسم 1994- 1995.

وأعقب ثلاثية الجمل، «هاتريك» جديد لمدافعي مصر، جاء بأقدام وائل القباني، لاعب فريق نادي الزمالك، في شباك الاتحاد السكندري، بالدوري العام موسم 2003- 2004، ليشرب زعيم الثغر مجدداً من كأس «هاتريك المدافعين».

ولم يكتف الاتحاد السكندرية بثلاثيتي الجمل والقباني في شباكه، فتمكن مدافع ثالث زيارة شباكه 3 مرات في مباراة واحدة، وهو عماد النحاس نجم الأهلي السابق وذلك في مواجهة الفريقين بالدوري موسم 2005 – 2006.

ليكون «هاتريك» محمود فتح الله، الذي سجله في شباك الحرس بمنافسات الدوري العام للموسم الجاري، هو الأول لمدافعي الكرة المصرية في العصر الحديث، الذي لم يُسجل في شباك الاتحاد السكندري.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو.. «هاتريك» محمود فتح الله «الأول» لمدافعي الكرة المصرية خارج شباك الاتحاد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق