اخر اخبار الرياضة .. سيميوني: لا يمكننا خسارة أحد لكي نستمر في المنافسة بنفس المستوى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، إن فريقه لا يمكنه خسارة أحد لاعبيه في سوق الانتقالات الشتوي لكي يستمر في المنافسة بنفس المستوى.

وقال المدرب: «من المبكر القول بأنه لن يخرج أحد. رغبتنا هي الحفاظ على كافة اللاعبين لأننا سعداء بالبطولات الثلاثة التي نخوضها وبكل تأكيد لا يمكننا خسارة أحد اذا ما رغبنا في الاستمرار بنفس المستوى».

ويواجه أتلتيكو، متصدر الليجا حالياً، في ربع نهائي كأس الملك سيلتا فيجو فيما أنه خلال الشهر المقبل سيلعب مع بي إس في ايندهوفن الهولندي في ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وصرح سيميوني: «الفريق الذي يحصل على التقدير هو الذي يوجد به لاعبون لا يبدأون التشكيل الأساسي ولكن الأمر ينتهي بهم بالدخول وحسم الوضع».

وأضاف المدرب: «الفارق بيننا وبقية الفرق واضح، باستثناء برشلونة وريال مدريد.. أتحدث عن امكانية وجود منافسة داخلية بين اللاعبين ومحاولة كل منهم استغلال الدقائق المتاحة».

وبخصوص مواجهة سيلتا فيجو الأربعاء، قال: «أنا لا أفكر في أي شيء سوى مواجهة المباراة التالية كما لو كانت الأخيرة».

وتابع سيميوني: «نفهم أن المواجهات الاقصائية دائما ماتكون معقدة وبالأخص حينما تلعب مع فريق مثل سيلتا الذي يعتمد على الأداء الهجومي، في ظني المواجهة ستكون متزنة».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. سيميوني: لا يمكننا خسارة أحد لكي نستمر في المنافسة بنفس المستوى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق