اخر اخبار الرياضة .. عبدالله السعيد يضع الأهلي على قمة الدوري «مؤقتًا» بهدف في الإسماعيلي (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضع عبدالله السعيد، مهاجم الأهلي، فريقه على قمة بطولة الدوري مؤقتًا بهدف رائع سجله في مرمى الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء، على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

ورفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في انتظار نتيجة الزمالك أمام نظيره المصري.

بدأت المباراة بفترة جسّ نبض من الفريقين، في ظل أداء حذر من الفريقين وخوف من المنافس، وانعدمت الهجمات الخطرة على المرميين خلال أول ربع ساعة، وسيطر التوتر والأداء الخشن على أداء لاعبي الفريقين.

وبدأت الخطورة (ق 16) بتسديدة قوية لعبدالله السعيد من على خط المرمى تمر بجوار القائم الأيمن لصبحي، وعاد فتحي وأطلق صاروخًا من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيسر (ق 21)، وعاد رمضان صبحي وأهدر انفرادًا كاملًا من داخل المنطقة بعد «هات وخد» جميلة مع أنطوي، لكن كرته علت العارضة (ق23) في ظل اختفاء كامل للإسماعيلي هجوميًّا.

ومر رمضان صبحي من الجهة اليسرى داخل المنطقة ولعب بينية أرضية خطيرة لعمرو جمال لكنه سدد الكرة بشكل سيئ بجوار القائم الأيمن (ق36).

وأطلق عبدالله السعيد صاروخًا يعلو العارضة من خارج المنطقة (ق41)، ولعب صبري رحيل عرضية متقنة يقابلها أنطوي برأسية ضعيفة في انفراد كامل مهدرًا فرصة هدف جديد (ق42).

ونجح عبدالله السعيد في وضع الأهلي في المقدمة بهدف رائع، حيث حصل عمرو جمال على ركلة حرة مباشرة على قوس منطقة الجزاء انبرى لها السعيد ليضعها بمهارة من فوق الحائط في المقص الأيسر (ق45).

ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 1/صفر.

بدأ الشوط الثاني بضغط مكثف للأحمر مع هجمات مرتدة سريعة للإسماعيلي أيضًا، ودفع نصر الدين النابي، المدير الفني للإسماعيلي، بإبراهيم حسن بدلًا من عفروتو (ق50)، وظهر حسن سريعًا وأطلق قذيفة من الجهة اليسرى بعد تجاوز رحيل لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لإكرامي، وعاد مروان محسن وأرتقى لعرضية من الجهة اليمنى ووضع كرة جميلة بجوار القائم الأيمن (ق55).

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في وجه طه عادل للخشونة مع صبري رحيل (ق61)، وخرج الأخير للعلاج.

ودفع عبدالعزيز عبدالشافي بتغييره الأول حسين السيد بدلًا من رحيل اضطراريًا، واشتكى غالي من الإصابة بدوره وغادر الملعب ونزل بدلًا منه مؤمن زكريا (ق67) .

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية للإسماعيلي في وجه شوقي السعيد للخشونة مع عمرو جمال (ق70)، ودفع النابي بتغييره الثاني النيجيري كينيث بدلًا من أحمد سمير فرج (ق73)، ورد زيزو بالدفع بعماد متعب بدلًا من عمرو جمال (ق76).

وأهدر أنطوى أسهل فرص المباراة بعد أن مر رمضان صبحي من أكثر من لاعب في الجهة اليمنى ولعب بينية أرضية لأنطوى لكن الأخير سددها بغرابة بجوار القائم الأيمن (ق79).

وضغط الإسماعيلي في الدقائق العشر الأخيرة بغية إدراك التعادل مع تمركز دفاعي جيد للأهلي، واحتسب الحكم محمد فاروق 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدل الضائع لا تشهد جديد لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف للاشيء.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عبدالله السعيد يضع الأهلي على قمة الدوري «مؤقتًا» بهدف في الإسماعيلي (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق