اخر اخبار الرياضة .. الإمارات تفلت من كمين فيتنام وترافق الأردن إلى دور الثمانية بكأس آسيا للمنتخبات الأولمبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قلب المنتخب الإماراتي تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز رائع 3 / 2 على منافسه الفيتنامي في الشوط الثاني ليكمل مع نظيره الأردني عقد المتأهلين إلى الدور الثاني «دور الثمانية» في بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية «تحت 23 عاما» المقامة حاليا في قطر والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية القادمة «ريو دي جانيرو 2016» .

وتقدم المنتخب الفيتنامي في الدقيقة 24 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه نجوين فونج، لينتهي الشوط الأول، بهذه النتيجة، ومع بداية الشوط الثاني نشط المنتخب الإماراتي، وسجل لاعب منتخب فيتنام فان لام في مرماه في الدقيقة 64، وبعدها عاد المنتخب الفيتنامي ليسجل هدف التقدم في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب نجوين توان، ورد بعدها المنتخب الإماراتي بهدف التعادل الثاني، سجله اللاعب محمد العكبري، في الدقيقة 73، وبعد بـ5 دقائق يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الإمارات بعد ان لمسة الكرة يد لاعب فيتنام لونج ترونج منع بها هدفًا إماراتيًأ، وأظهر له الحكم الكارت الأحمر، ويتقدم لها أحمد العطاس، ليسجل هدف التقدم للإمارات لتنتهي المباراة بتقدم الإمارات على فيتنام 3/2.

وتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط بفارق نقطتين أمام المنتخب الأردني الذي تعادل سلبيا مع نظيره الأسترالي في المباراة الثانية بالمجموعة ليحجز المنتخبان الإماراتي والأردني البطاقيتين الباقيتين من الدور الأول إلى دور الثمانية حيث لحق الفريقان بمنتخبات قطر وإيران من المجموعة الأولى واليابان وكوريا الشمالية من المجموعة الثانية وكوريا الجنوبية والعراق من المجموعة الثالثة.

وبهذا، يلتقي المنتخب الإماراتي نظيره العراقي في الدور الثاني فيما يلتقي المنتخب الأردني منتخب كوريا الجنوبية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الإمارات تفلت من كمين فيتنام وترافق الأردن إلى دور الثمانية بكأس آسيا للمنتخبات الأولمبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق