اخر اخبار الرياضة .. المصرى يطلب التعاقد مع «الشيخ» ويقترب من محمود حمد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل النادى المصرى البورسعيدى فى مفاوضات مع الأهلى، لضم أحمد الشيخ، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتنتظر الإدارة رد القلعة الحمراء على العرض خلال الأيام المقبلة، كما حصلت الإدارة على موافقة الإسماعيلى على ضم محمود حمد، لصفوف المصرى خلال فترة الانتقالات الحالية، وينتظر أن تحسم الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة.

يأتى هذا فى الوقت الذى رفضت فيه إدارة المصري، خوض مباراة الأهلى، والمؤجلة من الجولة السابعة للدورى على ملعب برج العرب، وطلبت من لجنة المسابقات تغيير الملعب إلى آخر دون أن تقترح أسماء الملاعب، وناشدت إدارة النادى نظيرتها فى الأهلى فتح صفحة جديدة فى علاقة الناديين، واستغلال المباراة التى ستجمع الفريق لغلق صفحة الماضى ونبذ الخلافات من أجل صالح البلد، وأبدت إدارة النادى رغبتها فى الصلح مع الأهلى بالشكل الذى يرضى الطرفين.

وسادت حالة من الرضا داخل النادى المصرى من أداء اللاعبين أمام الزمالك، رغم الخسارة بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة عشرة للدورى الممتاز، وأثنى الجهاز الفنى، بقيادة حسام حسن، على أداء اللاعبين خلال شوطى المباراة، وأعرب طارق سليمان، مدرب الفريق، عن رضاه بأداء فريقه، وتنفيذهم للتعليمات التى طلبت منهم.

وأضاف مدرب المصرى، خلال المؤتمر الصحفى، أن اللاعبين قدموا ما عليهم والفريق يتحسن مع مرور المباريات، مشيرا إلى أن الزمالك استغل خطأ دفاعيا ساذجا سجل منه هدف الفوز. كما أكد سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادى المصرى، شعوره بالفخر للأداء الرائع الذى يقدمه الفريق منذ بداية الموسم، تحت قيادة حسام حسن، مشيداً بالأداء الجيد والروح العالية التى ظهر بها اللاعبون خلال مباراة الزمالك، رغم الخسارة.

وأكد حلبية، أن التوليفة الجيدة من اللاعبين الشباب التى صنعها حسام حسن مع المصرى استحقت ثناء جميع المتابعين للكرة المصرية، حيث وضح من خلال المباريات التى أداها المصرى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المصرى يطلب التعاقد مع «الشيخ» ويقترب من محمود حمد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق