اخر اخبار الرياضة .. «دي خيا» يتجاهل «ريال مدريد».. ويقرر البقاء مع «مانشستر»

0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حارس فريق مانشستر يونايتد، الإنجليزي، التخلي نهائيا عن فكرة الرحيل إلى صفوف نادي ريال مدريد والبقاء في صفوف الشياطين الحمر.

يذكر أنه قبل انتهاء الصيف الماضي اقترب رحيل دافيد دي خيا عن مانشستر يونايتد بعد طلب شخصي قدمه لإدارة النادي الإنجليزي وتم الاتفاق مع إدارة ريال مدريد على تفاصيل العقد ولم يتبق سوى تفاصيل صغيرة لإتمام الصفقة لكن الوقت لم يمهل الإدارتين لتنتهي الانتقالات الصيفية قبل إكمال الصفقة.

وظلت الشائعات تحيط بالحارس الإسباني حتى مدد عقده مع النادي حتى عام 2019 لتخفت الشائعات وتذوى حتى إشعار آخر.

وومع اقتراب انتهاء الانتقالات الشتوية، ظهرت أخبار جديدة تفيد برغبة النادي الملكي في التعاقد مع دي خيا لكن تصريحات اللاعب الأخيرة قد تعني القضاء على أي شكوك في نية الحارس البقاء مع الشياطين الحمر بعد إعلان رغبته أن يصبح واحدا من أساطير النادي، على حد قوله.

وقال دي خيا فى تصريحات للصحفيين:«أنا أتمرن بجد لأصبح أفضل حارس في العالم، عندما أتذكر شمايكل وفان در سار، فإني أرى أساطير النادي العظيم تتمثل أمامي وهذا ما أبتغيه وأسعى لتحقيقه»، ليقضى نهائيا على أى آمال لدى النادى الملكى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «دي خيا» يتجاهل «ريال مدريد».. ويقرر البقاء مع «مانشستر» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق